الخبر وما وراء الخبر

التحريض على محافظة تعز

243

ذمار نيوز / تقارير / 8 أغسطس / إسماعيل المحاقري / المسيرة نت: مع كل عملية عسكرية تنتهي بمقتل عشرات المرتزقة تتكشف حقيقة مخطط العدوان وأساليبه  في استقطاب المئات من المرتزقة على امتداد جغرافية اليمن وبالخصوص محافظة تعز، حيث يتم التلاعب بالورقة الإنسانية ويعمل على إثارة النزعات الطائفية والمناطقية لهذه الغاية وهذا الهدف.

ليست المرة الأولى التي تستغل قيادات المرتزقة المغرر بهم من أبناء محافظة تعز وتدفعهم إلى جحيم المحرقة، كما حدث في أطراف نهم وجبهات ميدي وحرض خلال الأيام الماضية وما قبلها، ضمن سياسة قوى العدوان المرسومة في هذه المحافظة منذ الأسابيع الأولى للعدوان.

وهكذا أفصح هذا المنظر السعودي عن حقيقة مخطط قوى الغزو والاحتلال لاستهداف مدنية تعز العاصمة الثقافية لليمن.

ولتنفيذ ذلك المخطط عمدت قوى العدوان على التلاعب بالورقة الإنسانية عن طريق رفع منسوب الأحداث المضلله والمفبركة، وبالتالي العمل على النفخ في نار الفتنة الطائفية والمناطقية لاستعطاف الرأي العام وإجبار أبناء تعز على حمل السلاح ومواجهة الجيش واللجان الشعبية.

من خلال ذلك التحريض حاولت قوى العدوان استقطاب المغرر بهم تحت مسمى العمليات العسكرية لتحرير المحافظة بمراحلها المتعددة.

وما إنْ تحقق لهم شيء من ذلك تركوا تعز للمجموعات المسلحة من القاعدة وداعش تعبث بأمنها تتصارع فيما بينها لإحكام السيطرة على هذه المحافظة في وقت يجري الدفع بأبنائها لخوض معارك قوى العدوان في جبهات أخرى ليتجلى بذلك حقيقة مشروع الاحتلال بكل عناوينه وتفاصيله.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com