الخبر وما وراء الخبر

اجتماع برئاسة القائم بأعمال رئيس الوزراء يناقش دعم صندوق صيانة الطرق في إصلاح الأضرار جراء السيول

188

ذمار نيوز -سبأ 3 أغسطس 2016م

ناقش اجتماع عقد اليوم برئاسة القائم بأعمال رئيس الوزراء الأخ طلال عقلان، السبل الكفيلة بدعم ومساندة جهود صندوق صيانة الطرق في أداء أعماله لإصلاح الأضرار التي تتعرض لها الطرق جراء تدفق السيول نتيجة الأمطار الغزيرة والمستمرة في العاصمة والمحافظات.

وشدد الاجتماع الذي ضم مسئولين في وزارة الأشغال وصندوق صيانة الطرق وشركة النفط، على ضرورة مضاعفة جهود الصندوق للتعامل مع الأضرار الناجمة عن الكوارث الطبيعية جراء السيول والانهيارات وتأثيرها على الطرق وضرورة معالجتها أولا بأول.. مؤكدا اهمية تعاون الوزارات والجهات المختصة مع الصندوق لتنفيذ المهام والأعمال الخاصة بذلك.

وتطرق الاجتماع إلى الأضرار التي في بعض المحافظات جراء الأمطار الغزيرة وتدفق السيول خلال الأيام الماضية، وما سببته من انهيارات لعدد من المنازل ونزوح لقاطنيها وجرف الأراضي الزراعية وتضرر الثروة الحيوانية وغيرها من الأضرار.

وأكد القائم بأعمال رئيس الوزراء على لجنة الطوارئ المشكلة بناء على توجيهات رئيس اللجنة الثورية العليا من وزارات الدفاع والداخلية والأشغال والصحة العامة والسكان، اتخاذ تدابير عاجلة للتعامل مع المتطلبات والاحتياجات اللازمة للسكان الذين تعرضت منازلهم للانهيار وجرف السيول، خصوصا في محافظات عمران، ذمار، صعدة، حجة، المحويت، وريمة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com