الخبر وما وراء الخبر

وقفة احتجاجية نسائية بالمحويت وأخرى لذوي الاحتياجات الخاصة بذمار تنديداً بمجازر العدوان

119

ذمار نيوز – متابعات

نظمت الفعاليات النسائية بمحافطة المحويت اليوم الاثنين , وقفة احتجاجية نسوية تنديداً بمجازر وجرائم حرب الابادة الجماعية التي ترتكبها السعودية وحلفائها ضد الشعب اليمني المسالم والتي تقوم ومنذ نحو سبعة أشهر بارتكاب ابشع المجازر والمذابح الجماعية يومياً من خلال عمليات قصف تدميرية متواصلة تستهدف كل مدن وارياف اليمن لقتل البشر وتدمير البنية التحتية والخدمية دونما وازع من دين او اخلاق.

وصدر عن الوقفة الاحتجاجية البيان ان هذه الجرائم البشعة والخطيرة ومايرافقها من حصار بربري جائر على الجمهورية اليمنية واستهداف للمستشفيات والمدارس والمنشئات الخدمية والاسواق والمصانع والمراكز الحيوية ضاعف من معاناة اليمنيين وضاعف من حجم الخسائر البشرية من القتلى والاصابات يومياً.

واشار البيان الى حجم الخسائر الفادحة في الارواح والمقدرات التي نجمت عن هذا العدوان الوحشي حتى اليوم والتي أظهرت حجم الحقد الذي تحمله تلك القوى المتغطرسة ضد اليمن وأهله بالنظر لحجم الضحايا البشرية التي سببتها جرائم العدوان السعودي والتي فاقت كل التوقعات والتي يندهش لها اي متابع لمايجري في ظل سبات الضمير الانساني الدولي في العالم .

ودعا البيان ابناء الشعب اليمني الى ادراك حجم الخطر الذي لا يستهدف انتهاك السيادة اليمنية فحسب بل وصل به الأمرالى ممارسة القتل والتنكيل بكل ابناء اليمن سواء كانوا رجالا او نساء او اطفال غير مكتف بتدمير كل المنجزات التي تحققت من بنى تحتية للشعب والقوات المسلحة.

كما نفذ ذوي الاحتياجات الخاصة بمحافظة ذمار اليوم الاثنين , وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار العدوان السعودي الامريكي علي اليمن والذي دخل شهره السادس.

واستنكر المشاركون في الوقفة استمرار العدوان السعودي في قتل وتشريد وحصار كافة أبناء الشعب اليمني .. منددين بالصمت الدولي على جرائم العدوان في اليمن والذي يرتكب يوميا أبشع جرائم القتل .

ودعا المشاركين إلى مزيد التلاحم والاصطفاف الوطني لمساندة جهود أبطال القوات المسلحة والأمن والجان الشعبية في مختلف مواقع الشرف والبطولة.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com