الخبر وما وراء الخبر

مشائخ ووجهاء مديرية عتمة بذمار يباركون الإتفاق السياسي الوطني

482

ذمار نيوز-خاص 30 يوليو 2016م

بارك أمين عام المجلس المحلي بمحافظة ذمار مجاهد شائف العنسي، الإتفاق السياسي الوطني بين المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه وأنصار الله وحلفائهم.

وأكد أمين عام محلي ذمار خلال إجتماع ضم مشائخ ووجهاء مديرية عتمة أهمية العمل بروح الفريق الواحد بما يعزز الأمن والاستقرار ومواجهة العدوان.

ولفت إلى ضرورة إضطلاع الجميع للمسؤولية الملقاة على عاتقهم خلال المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان الغاشم والإنتصار لقضاياه الوطنية.

واستعرض العنسي المؤامرات التي تحاك ضد الوطن والتي يهدف من خلالها تحالف العدوان تقسيم الوطن وتمزيق النسيج الإجتماعي .. داعيا المغرر بهم إلى العودة لجادة الصواب وترك السلاح وأن يكونوا مواطنين صالحين.

وأشاد بدور الشخصيات الاجتماعية في مديرية عتمة في تجنيب مناطقهم الصراعات واحتواء كافة المشاكل وحقن الدماء بين أبناء البلد الواحد.

وألقيت كلمات من قبل وجهاء مديرية عتمة.. أكدت مواقف أبناء المديرية المؤيدة للإتفاق السياسي الوطني والذي يعزز اللحمة الداخلية بين أبناء الوطن الواحد .. لافتة إلى أن جميع الشخصيات الإجتماعية في صف الوطن ولا يمكن أن تُستغل من قبل أي أطراف لزعزعة الأمن والإستقرار والسكينة العامة.

وأكد الإجتماع ضرورة العمل بروح المسؤولية الوطنية بما يسهم تجاوز التحديات التي يمر بها الوطن وتعزيز الأمن والسلم الإجتماعي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com