الخبر وما وراء الخبر

بداية الامتحانات النهائية للثانوية العامة بذمار

285

ذمار نيوز-خاص 30 يوليو 2016م

دُشن, صباح اليوم السبت, بمحافظة ذمار, الامتحانات النهائية للشهادة الثانوية العامة, في 56 مركز امتحاني, على ان تبدا امتحانات الشهادة اﻻساسية العامة يوم غدا اﻻحد31 يوليو في عدد 204 مركز امتحاني بجميع مديريات المحافظة. وتفقد الامين العام بالمحافظة الاخ مجاهد شايف العنسي, برفقة الاخ ابوعادل الطاووس المشرف العام بالمحافظة, والاستاذ احمد الوشلي مدير عام التربية والتعليم بالمحافظةوالشيخ همدان الأكوع رئيس اللجنة الثورية, واﻻستاذ/ بدربن عقيل رئيس فريق اﻻشراف الوزاري بالمحافظة, سير عملية الامتحانات النهائية للشهادة الثانوية في عدد من مدارس مدينة ذمار.

عبروا خلال الزيارة عن ارتياحهم لما شاهدوه ولمسوه من انظباط في سير وتنفيذ اﻻمتحانات العامة واﻻعداد الجيد والمبكر من قبل مكتب التربية بالمحافظة للامتحانات, كما حثوا رؤساء المراكز اﻻمتحانية على “تهيئة اﻻجواء المناسبة الطلاب والطالبات”.

ومن جانبه قال مدير عام الاعلام التربوي محمدعلي الميثالي, في حديث لـ(ذمار نيوز) ان اجمالي عدد المراكز اﻻمتحانيه الثانويه 56 مركز امتحاني منها 30 مركز في مدينة ذمار ويضم مديريات المدينه وعنس وميفععة عنس وجهران والحداء والمنار وضوران. مضيفاً: بينما بقية المديريات يمتحنون في الريف خاصة المديريات البعيدة عن مركز المحافظه, هي مديريات مغرب عنس وعتمه وجبل الشرق ووصابين العالي والسافل.

الطلاب والطالبات بدورهم قدموا جزيل الشكر والتقدير لقيادت المحافظة وقيادات انصار الله على بذل الجهود الكبيره في سبيل توفير كافة المستلزمات التي تساهم في انجاح عملية الامتحانات والاجواﺀ المناسبة وخصوصأ في ظل الحصار الجائر والمفروض من قبل العدوان السعودي الامريكي الغاشم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com