الخبر وما وراء الخبر

قيادة ومحلي وتنفيذي ذمار يدينون ما تتعرض له قرية الصراري من جرائم

174

أدانت قيادة محافظة ذمار والسلطة المحلية والمكتب التنفيذي بالمحافظة الأعمال الإجرامية التي يرتكبها مرتزقة العدوان بحق أبناء قرية الصراري بمحافظة تعز.

واستنكرت في بيان تلقاه موقع (ذمار نيوز) نسخة منة، الجرائم البشعة التي ترتكب بحق أبناء قرية الصراري من قتل وسحل وتنكيل وقصف وتدمير لبيوت المواطنين الأبرياء والتي تتنافى مع كل الأديان السماوية والأعراف القبلية والقوانين الدولية والإنسانية.

وناشد البيان أصحاب الضمائر الحية من عُقّال ووجهاء وأعيان محافظة تعز وكافة محافظات الجمهورية بذل الجهود الحثيثة الكفيلة بوقف الأعمال الإجرامية التي ترتكب بحق أبناء قرية الصراري وحقن دماء أبنائها ورفع الحصار المفروض عنها.

وندد البيان بالصمت المريب للمجتمع الدولي تجاه ما يتعرض له اليمن عموما وعزلة الصراري خصوصا من عدوان غاشم وحصار جائر يتنافى مع كل المبادئ والأعراف والقوانين الدولية والإنسانية.

وطالب المجتمع الدولي وكافة المنظمات المحلية والدولية القيام بواجبها وتحمل مسئولياتها الأخلاقية والإنسانية والضغط على دول تحالف العدوان لإيقاف الجرائم والإنتهاكات التي يتعرض لها أبناء قرية الصراري ورفع الحصار المفروض عليها وإنقاذ ما تبقى من سكان القرية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com