الخبر وما وراء الخبر

ذمار .. لقاء موسع لقيادات التربوية والمحلية واﻻمنية استعداد لتنفيذ اﻻمتحانات العامة

238

ذمار نيوز-خاص 27 يوليو 2016م

عقد في مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة ذمار, لقاء موسع لعدد من القيادات التربوية والمحلية والأمنية, لمناقشة الترتيبات النهائية لاختبارات الشهادتي الثانوية والاساسية والقرر ان تبداء السبت المقبل, وشدد مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الاستاذ احمد الوشلي, على أهمية انجاح الاختبارات وتجاوز كل الصعوبات وتلافي اي اخطاء قد تحدث اثناء عملية سير الاختبارات.

من جانبة, دعا وكيل محافظة ذمار اﻻستاذ/ محمود الجبين الى تظافر جميع الجهود ﻻنجاح اﻻمتحانات العامة. وقال في كلمته اثناء انعقاد الاجتماع, ان هذه مهمة ومسؤلية وطنية ويجب انجاحها رغم الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا واستمرار العدوان الغاشم. والقيت كلمات للاستاذ سعيد الغابري نائب مدير مكتب التربية والتعليم, اﻻستاذ/سمير الحربي مدير اﻻمتحانات في المكتب, العقيد خالد المجهلي نائب مدير امن المحافظة عضو اللجنة الفرعية للامتحانات, وكلمة للاستاذ محمدالعزي تم توضيح العديد من التعليمات والتوجيهات عن الظوابط اﻻمتحانية, وعن عملية التظريف ووكيفية التعامل مع الوثائق اﻻمتحانية, و عن التعليمات والضوابط اﻻمنية, عن التعليمات المالية وآلية صرف المستحقات للجان والملاحظين.

هذا واستكر المجتمعين, اﻻعمال اﻻجرامية التى يتعرض لها ابناء قرية الصراري بتعز من عدوان وقتل وسجن وتعذيب تتنافى مع ديننا اﻻسلامي ومع اﻻعراف القبلية واﻻخلاقية. وقال مدير عام الاعلام التربوي محمد الميثالي مدير عضو في حديث لـ(ذمار نيوز) ان طلاب الذين سيؤدون الامتحانات في الثانوية العامة بالمحافظة يصل عددهم الى (12904 )طالب وطالبة, موزعين على 56 مركزا, بينما يصل عدد طلاب الشهادة الاسياسية(الاعدادية) الى (20479) طالب وطالبة, موزعين على 204 مركزا في جميع مديريات المحافظة.

حضر اللقاء اﻻستاذ/ محمد حسن العمدي نائب مدير التربية, واعضاء اللجنة الفرعيه للامتحانات بمكتب التربية بالمحافظة, مدراء مكاتب التربية بالمديريات ورؤساء المراكز اﻻمتحانيه الثانوية وعدد من مدراء الادارات المتخصصة في المكتب, الى جانب عدد من القيادات المحلية والتنفيذية والتربوية واﻻمنية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com