الخبر وما وراء الخبر

ملتقى الطالب الجامعي بذمار : 800 مشارك في دورة التقوية لامتحانات القبول بالجامعة والعدد في تزايد

731

ذمار نيوز-خاص 24 يوليو 2016م

بحضور 800 طالب وطالبة من الحاصلين على الشهادة الثانوية العامة- العدد في تزايد كل يوم- يواصل ملتقى الطالب الجامعي بجامعة ذمار, تقديم خداماته الطلابية المجانية ودروس التقوية الخاصة بامتحانات القبول في مختلف الكليات في جامعة ذمار.

وتم تخصيص اربع قاعات في كلية الهندسة بحرم جامعه ذمار, لدروس التقوية, في ظل استمرار التسجيل وتوافد الطلاب لدورة التقوية المجانية.

وبحسب مصدر في الملتقى الطالب الجامعي تحدث لـ(ذمار نيوز) انُه توزع الطلاب في القاعات على النحو الاتي:

القاعة الاولى : قاعة ورش 1 خصصت لطلاب والطالبات المنسقين في كلية الطب البشري وطب الاسنان وتتم الدراسة فيها من الساعة 8 صباحاً لمادة الكيمياء ومن الساعة 10 صباحاً مادة ” الانجليزي”.

القاعه الثانيه: ورش 2 التي امتلأت بالطلاب والطالبات المنسقين في كلية الهندسة, تبدأ الدراسىة فيه من 8 صباحاً مادة الفيزياء, من 10 صباحاً مادة “الرياضيات”.

القاعة الثالثة: قاعة ورش3 خصصت للطلاب والطالبات المنسقين في كلية الحاسوب, وتتم دراسة من الساعة 8 صباحاً لمادة “مبادئ حاسوب”.

القاعة الرابعة: قاعة البناء فقد احتضنت طلاب كلية العلوم التطبيقية وكلية التربية وتتم دراسة من الساعة 8 مادة “الاحياء”والساعة 10 مادة “الرياضيات”.

واكد المصدر ان الدورات تنفذ على يد نخبة من اكاديميين الجامعة في تلك التخصصات وكذلك عدد من ابرز مدرسي المواد العلمية في المحافظة.

وتاتي هذه الانشطة, بهدف خدمة الطالب الجامعي, وتسهيل عملية اختبارات القبول للمتقدمين لكليات الجامعة, خاصة الكليات العلمية. وكان, الاسبوع الماضي, دشن هذه الدورة التي تعد الاولى من نوعها في جامعة ذمار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com