الخبر وما وراء الخبر

السعودية سقطت للأسباب التالية

237

بقلم / محمد يحيى المرتضى

السعودية سقطت للأسباب التالية:

1)أنهم اتخذوا إسرائيل وأمريكا أولياء من دون الله قال تعالى[ مثل الذين اتخذوا من دون الله أولياء كمثل العنكبوت اتخذت بيتا وإن أوهن البيوت لبيت العنكبوت لو كانوا يعلمون] سورة العنكبوت.

2) أخذهم الكبر والكبر هو لله عز وجل ومن عارض الله فيه نكسه الله.

3) أنهم اغتروا بالأموال التي نهبوها من عائدات النفط والحج وسخروها في غير مايرضي الله من قتل ودمار وفتن في جميع بلدان المسلمين والأمم السابقه التي أهلكها الله كانت في نعيم وكان سبب هلاكهم البطر بهذه الأموال قال تعالى [كم تركوا من جنات وعيون وزروع ومقام كريم ونعمة كانوا فيها فاكهين ]سورة الدخان.

4) الاعتداء على بيوت الله وقتل المصلين وحجاج بيت الله الحرام قال تعالى [ومن يرد فيه بإلحاد بظلم نذقه من عذاب أليم ]سورة الحج أي من يظلم في البيت الحرام.

5)قتل النفس المحرمه بغير حق يقول النبي صلى الله عليه وآله وسلم لايزال المؤمن في فسحة من دينه مالم يسفك دما حراما.

6)زرع الفتن بين المسلمين يقول النبي صلى الله عليه وآله وسلم الفتنه نائمه لعن الله من أيقظها واللعن هو الطرد من رحمة الله.

7)تكفير المسلمين والرسول يقول من كفر مسلما فقد كفر بما أنزل على محمد.

8)الكذب على الله ورسوله سواء بالقران أو الأحاديث النبويه يقول النبي صلى الله عليه وآله وسلم من كذب عليّ متعمدا فليتبوء مقعده من النار.

9)التظاهر بالاسلام وإبطان النفاق والله يقول إن المنافقين في الدرك الأسفل من النار ولن تجد لهم نصيرا

10)وهناك أمور كثيرة منها الاعتداء على الجار بدون حق والفساد في الأرض وتدمير مقدرات الأمه ابتداء من السعوديه إلى اليمن إلى العراق إلى سوريا الخ ومخالفة تعاليم الإسلام.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com