الخبر وما وراء الخبر

العبري وزيد بطلا أشبال وبراعم المبارزة بذمار

193

ذمار نيوز-عادل الطشي 21 يوليو 2016م

اختتمت أمس بمحافظة ذمار منافسات البطولة التنشيطية للمبارزة لفئتي البراعم والاشبال والتي نظمها فرع اتحاد اللعبة بدعم الاتحاد العام للمبارزة تحت اشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة بمشاركة 28 لاعبا في سلاح الفلوريه (الشيش).
وشهدت صالة الفقيد راوية المغلقة بمدينة الشهيد ذعفان الرياضية مواجهتي الدور النهائي ، حيث تمكن اللاعب علي عبدالله العبري من التتويج بالمركز الاول لفئة البراعم بعد تغلبه على نظيره اللاعب أحمد عبدالله يحيى الذي حل في المركز الثاني.
وفي ختام بطولة فئة الاشبال خطف اللاعب عمار بشير زيد كأس البطولة بعد تغلبه على اللاعب محمد أحمد التام الذي اكتفى بالوصافة الفضية والمرتبة الثانية.
وعقب ذلك أقيم حفل التكريم الابطال ، حيث أكد مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة ذمار حسين احمد الصوفي على أن بلادنا ستنتصر على العدوان ومرتزقته بفضل الله وبعزيمة شبابها وابنائها الذين يضربون اروع الامثلة في مواجهة العدوان بممارستهم للحياة الطبيبعة ..مشيرا الى أن لعبة المبارزة تعد من اسلحتنا نحن اليمانيون الاوائل وممارستها بالصورة الحالية يعد مواكبة للشكل العلمي الجديد لها ، داعيا وزارة الشباب والرياضة والاتحاد العام للمبارزة لتوفير اساسيات اللعبة من ملابس واسلحة واجهزة الكترونية.
من جانبه اشاد امين عام الاتحاد العام للمبارزة الكابتن سمير بادي بنشاط فرع محافظة ذمار الذي كشف عن قاعدة واسعة من اللاعبين الواعدين في مختلف الفئات العمرية والتي تبشر بمستقبل واعد للعبة.
وفي ختام الاحتفالية قام مدير عام الشباب والرياضة حسين احمد الصوفي وامين عام اتحاد المبارزة سمير بادي والامين العام المساعد فكري غالب وعميد كلية المجتمع الدكتور عادل علي عمر ونائب عميد معهد جامعة ذمار للتعليم المستمر الدكتور لطف حريش والقاضي محمد الجلال ورئيس فرع المبارزة بذمار مراد ناصر ابو عاطف ، بتكريم ابطال بطولتي البراعم والاشبال للمبارزة بالميداليات الملونة والشهادات التقديرية والمبلغ المالية وهم كالتالي:
بطولة الأشبال
الأول: عمار بشير زيد
الثاني: محمد احمد التام
الثالث: ياسر محمد صبر
الثالث مكرر: أحمد عبدالله العبري
بطولة البراعم
الأول: علي عبدالله العبري
الثاني: أحمد عبدالله يحيى
الثالث: محمد سامي العنسي
الثالث مكرر:  حمد ناصر الحجاني
كما تم تكريم الجهات والشخصيات المتعاونة في إنجاح فعاليات البطولة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com