الخبر وما وراء الخبر

مسيرة حاشدة لأبناء مديرية جبل الشرق بذمار تحت شعار “أمريكا ترفض الحل السلمي في اليمن”.

483

ذمار نيوز-خاص 17 يوليو 2016م

خرج أبناء مديرية جبل الشرق بمحافظة ذمار صباح اليوم الأحد بمسيرة جماهيرية حاشدة تقاطرت من كل عزل وقرى المديرية وتدفقت إلى مدينة الشرق وجابت شوارع المدينة نددت بعرقلة الولايات المتحدة للحوار والحل السلمي في اليمن تحت شعار “أمريكا ترفض الحل السلمي في اليمن”.

مدركين أبناء المديرية بأن من دفع بأشباه الرجال وجلبو الويلات والخراب والقتل لشعبنا هي أمريكا ، وسنستمر في المواجهه حتى التحرير والنصر تزامنا مع استمرار إمعانها ﻹحتلالنا وقتلنا.

تخللت المسيرة الحاشدة العديد من الكلمات والقصائد والتصريحات المنددة عن غضب الجماهير المحتشدة ضد رأس الشر أمريكا وأدواتها في المنطقة ورفضها للحل السلمي في اليمن .

كما رفعت اللافتات والهتافات المنددة برأس الشر امريكا ورفضها للحل السلمي .

حضر المسيرة قيادة أنصارالله بالمديرية والمشائخ والوجهاء والأعيان والشخصيات الاجتماعية وعدد كبير من أبناء المديرية .

وفي ختام المسيرة الجماهيرية، قرأ بيان المسيرة الأخ أبو الفتح البخيتي، حيث حيا البيان صمود الشعب اليمني تجاه العدوان السعودي الأمريكي الهمجي والحصار على اليمني الذي استهداف كل ما هو يمني بهدف تركيع الشعب اليمني الذي يأبى ذلك.

وأكد البيان أن أمريكا هي العدو الأول لشعبنا اليمني وهي الداعم الرئيسي ﻷستمرار الحرب ورفض الحل السلمي كما نرفض اي تواجد امريكي في بلادنا وكما نعلن الجهوزية العالية والاستعداد التام لمواجهة العدوان ولاحوار غير البندقية سيرفدون الجبهات بالمال والرجال حتى تطهير الغزاة وادواتهم من كل أرض اليمن لوكلف الأمر حياة هذا الشعب .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com