الخبر وما وراء الخبر

السلطه المحلية واللجنة الثورية واعضاﺀ المكاتب التنفيذية بذمار يزورون المرابطين في جبهات القتال بمحافظة البيضاء

375

ذمار نيوز-خاص 13 يوليو 2016م

قام وفد من اعضاﺀ السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية واللجنه الثورية بمحافظه ذمار, بزياره عيدية للمرابطين في جبهات البطولة والشرف في خطوط التماس الامامية في جبهه مكيراس وجبهه العقله بالصومعه وكذلك جبهه الزاهر بمحافظة البيضاء, وكان في استقبال وفد محافظه ذمار محافظ محافظه البيضاﺀ علي المنصوري, وعدد من اعضاﺀ المكتب التنفيذي بالمحافظة, ومشائخ واعيان ووجاهات اجتماعية ومدراﺀ المديريات بالمحافظة.

وفي حديث مقضب لـ(ذمار ينوز) أكد محافظ البيضاء علي المنصوري” ان تواجد الجيش واللجان الشعبية في محافظه البيضاﺀ ساهم بشكل كبير وفعال في ترسيخ الامن والسكينة بين المواطنين”. مثمناً ثبات المرابطين والمجاهدين في جبهات البطولة والشرف وصدهم لزحوفات الغزاه والمرتزقة في جبهات محافظة البيضاء. وقدم وفد محافظة ذمار, هدايا عينيه وحلويات عيديه متنوعه وعصائر وبسكويت وكيك للمرابطين في جبهات البطولة والشرف في خطوط النار الامامية بدايه من جبهة مكيراس ومن ثم جبهة العقلة بالصومعة.

المرابطون في الجبهات, اعتبروا هذه الزيارات” لفته كريمة من ابناء محافظة ذمار تدل على ان كل ابناﺀ اليمن الشرفاء يصدرون اروع صور الصمود والثبات والتكاتف ويقفون صفاً واحد في وجه قوى الغزو والعدوان ومرتزقته وانهم الصخره الصماﺀ التي تنكسر عليها طموحات وآمال قوئ الشر”.

وخلال الزيارة اطلع الوفد على حجم الدمار الذي خلفته طائرات العدوان السعودي الامريكي بالمحافظة, في مقدمتها المنشأت الخدمية والعامة التي ليس صله لها بالحرب من قريب ولا بعيد.

هذا وكان في مقدمة الزائرين الشيخ/همدان الاكوع رئيس اللجنة الثورية بالمحافظة, والاستاذ /عبدالله علي الزبيدي مدير عام منطقه بريد ذمار, والاستاذ /عدنان القصوص مدير عام الاتصالات بالمحافظة, و الاستاذ/ عبدالله الشرعي مدير عام شركه النفط بالمحافظة, وعدد من واعضاﺀ البرلمان المنحل, ومدراﺀ عموم المكاتب اعضاﺀ السلطة المحلية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com