الخبر وما وراء الخبر

اختــلفت أداهُ الــجــريمة,,لكــن لــم يختــلف مُنفذهـــا؟

108

ذمار نيوز :بقلم/عبدالله الدومري

أعتقد بإن حادثة سقوط رافعة في الحرم المكي الشريف التي راح ضحيتها اكثر من 100 شهيد وأكثر من 200 جريح ليست غلطة او خلل فني أنما هي مدبرة ومخطط لها مسبقاً لان آل سلول ينفذون المخطط الصهيوني الأمريكي .

فهذة الحادثة الهدف منها كبير جداً ليس كما تتخيلون بأنها قضئ وقدر الهدف منها هو تخويف المسلمين من الحج يبثون للمسلمين الخوف والرعب من الحج من اجل ان ننسئ ان بة حاجة اسمها حج البيت يجعلون الحج لاقيمة لة عند المسلمين.

السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله علية تحدث في ملزمة من ملازمة عن الحج ووضح لنا خطط ومؤمرات اليهود على الحج وقال لنا بأن الحج هو المكان الذي يجتمع فية المسلمين بكافة اطيافهم وتحدث ايضاً ان اليهود يخافون من هذا التجمع الكبير الذي لا زال المسلمين يجتمعون فية .

لذلك امريكا وأسرائيل وضعت العديد من الخطط والمؤامرات التي تجعل الحج لا قيمة لة عند المسلمين ومن هذة المؤمرات نذكر لكم البعض منها وهي كالتالي ..

هم سابقا كانوا يصدون ويعرقلون بطرق ملتوية

*تصعيب التأشيرات وتحديد اعداد الحجاج *غلاء تكاليف الحج .

*فرض اجور عن خدمات لا وجود لها.

*خدمات الطوافه المقرضة واجور باصات بين المشاعر .

عندما يقول آل سلول للأمة الأسلامية بأن الحرم المكي غير قادر على استقبال اغلب من يريدون ان يؤدوا مناسك الحج لانهم يعملون على توسعة الحرم المكي مع اني من اول ما خلقت وانا اسمع بأن آل سلول يقومون بتوسعة الحرم المكي واصبحوا يحددوا على كل دولة عدد معين للذين يريدون ان يؤدوا مناسك الحج مثلاً يقولون لمصر لديك 10000 الف حاج وانتي يالبنان 5000 الف حاج والسنة الثانية عنزبد لكم العدد لان عندنا اعمال توسعة الحرم والسنة اللي بعدها يقولون لنا بأن الحج هذا العام ممنوع على اغلب الدول بسبب انتشار مرض معدي فيها وهذا قد حصل فعلاً عندما قالوا بأن مرض ايبولا انتشر في اغلب دول افريقا .

والان يمنعون اليمنيين من اداء مناسك الحج والسنة الثانية سوف يمنعونة على اي دولة اخرى بأي سبب كان وكل هذا خدمة لامريكا واسرائيل لانهم يخافون من الحج من متى اصبحتوا يا آل سلول تتحكموا في اهم مقدسات المسلمين وتمنعوهم من اداء شعائرهم.

فحادثة سقوط الرافعة أمرُ مدبر ومخطط لة مسبقاً من اجل ان يخاف المسلمين من الحج بسبب ما يحصل هناك من حوادث.

فعلى من تضحكون ياآل سلول عندما تسمون أنفسكم خدام الحرمين الشريفين وانتم تقتلون النفس التي حرمها الله بكل وحشية .

صواريخ طائراتكم تقتل الأطفال والنساء بشكل لا يتخيلة انسان وأعمال توسعتكم لبيت الله الحرام تقتل الحجاج مرة حريق او التماس كهربائي او عطل فني وهذة المرة عن طريق رافعة البناء لماذا لم توقفوا اعمال البناء وانتم تعرفون بأنة موسم الحج. وبعد كل هذة الجرائم التي ترتكبونها بحق الشعوب العربية من خلال دعم الجماعات الارهابية وتفجرون المساجد والاسواق بالسيارات المفخخة لازلتم تسمون أنفسكم خدام الحرمين الشريفين .

انتم الخطورة على الحرمين الشريفين ويجب على الأمة الأسلامية ان يقوموا بتحرير الحرمين الشرفين من دنسكم. محاصرة الحرم المكي بمباني كبيرة خوفا من تزايد اعداد المسلمين وادائهم للحج انما هو مخطط أمريكا وأسرائيل.

حفظ الله اليمن وأهلة والنصر حليفنا بإذن الله.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com