الخبر وما وراء الخبر

قيادة أنصارالله بجبل الشرق بذمار يزورون جبهات القتال التابعة للجيش واللجان الشعبية بتعز.

273

ذمار نيوز-خاص 9 يوليو 2016م

زارمشرف انصار الله بمديرية جبل الشرق بمحافظة ذمار أبو فتح البخيتي عصر أمس الجمعة ميادين الشرف التابعة للجيش واللجان الشعبية بمدينة تعز وتم تقديم هدايا رمزية لهم لما يقومون به من جهود مكثفة لحماية المواطنين.

وحيا الوفد الزار أبطال الجيش واللجان الشعبية على صمودهم وثباتهم في مواجهة الغزاة والمرتزقة .. مهنئاً إياهم بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأكد الوفد أن تضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية محل اعتزاز وتقدير كل أبناء اليمن.

وتأتي هذه الزيارات تعبيرا عن ترابط المجتمع مع أفراد الجيش واللجان الشعبية الذين يعتبرون العيون الساهرة وحماة الوطن ودرعه الحصين.

من جانبهم عبّر أبطال الجيش واللجان الشعبية عن سعادتهم بالنزول الميداني للزوار ومشاركتهم أفراحهم بعيد الفطر المبارك في مواقع الشرف والبطولة، مشيرين إلى استعدادهم لبذل كل ما بوسعهم والتضحية في سبيل الله والوطن.

رافقه بالزيارة مدير عام المديرية بجبل الشرق الشيخ هلال يحيى المقداد وبعض أعضاء المجلس المحلي والمشائخ والشخصيات الاجتماعية ومندوب قناة المسيرة بالمديرية وأيضا بعض قيادات المكاتب التنفيذية بمحافظة ذمار عنهم مدير مكتب التربية بالمحافظة الأستاذ أحمد علي الواشلي ومدير عام مكتب الزراعة والري المهندس هلال الجشاري ومدير عام شؤون القبائل الشيخ يحيي غيلان ومدير عام الشباب والرياضة الأستاذ حسين الصوفي.

كما رافقت الزيارة قافلة غذائية متنوعة عيدية مقدمة من حرائر مديرية جبل الشرق بذمار.

شملت القافلة مشروبات وعصائر ومكسرات وكعك وحلويات وغيرة دعم ومساندة للمرابطين في كل الجبهات بتعز دفاعا عن وطننا الغالي.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com