الخبر وما وراء الخبر

رئيس اللجنة الثورية العليا يعزي الرئيس الهندي في مقتل 22 مواطنا هنديا استهدفهم العدوان في الخوخة

111

ذمار نيوز :[11/سبتمبر/2015] صنعاء – سبأنت:

بعث رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي برقية عزاء ومواساة إلى رئيس جمهورية الهند براناب موخرجي وذلك في مقتل 22 مواطنا هنديا جراء استهداف طيران العدوان السعودي لقواربهم في منطقة الخوخة .. جاء فيها :

بحزن بالغ واسى عميق تلقينا نباء الفاجعة المروعة بمقتل 22 صيادا من رعايا جمهورية الهند الصديقة في إحدى الموانئ اليمنية إثر استهداف العدوان السعودي الغاشم لقوارب صيد كانوا على متنها وذلك ضمن سلسلة الجرائم التي يرتكبها النظام السعودي ودول العدوان المتحالفة ضد أبناء الشعب اليمني منذ ما يقارب الستة أشهر لم يستثن منها حتى الأطفال والنساء والشيوخ فضلا عن تدمير كلي للبنى التحتية.

إننا باسم اللجنة الثورية العليا ونيابة عن شعب الجمهورية اليمنية إذ نعبر لفخامتكم وعبركم للشعب الهندي الصديق ولأسر ضحايا هذا العدوان البربري عن أحر تعازينا وصادق مواساتنا القلبية بهذا المصاب الأليم لنؤكد لفخامتكم وللشعب الهندي الصديق بأن جريمة العدوان السعودي الذي طال رعايا جمهورية الهند الصديقة في بلادنا لن يثنينا عن مواصلة النهج الذي أخطته الجمهورية اليمنية في علاقاتها مع بلدكم الصديق وهي علاقات حميمية ضاربة جذورها في أعماق التاريخ واننا حريصون كل الحرص على الدفع بها قدما نحو افاق وأرحب وأشمل.

ختاما نجدد لفخامتكم التعبير عن عميق حزننا بهذا المصاب الجلل راجين للضحايا المغفرة والرحمة ولأسرهم وذويهم الصبر والسلوان.
مع أسمى اعتباري
رئيس اللجنة الثورية العليا
محمد علي الحوثي
الجمهورية اليمنية

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com