الخبر وما وراء الخبر

تقاعس وجبن بان كي مون أدى لمجزرة القبيطة

216

 صلاح القرشي

 

الطيران الحربي السعودية ارتكب مجزرة مروعة جديدة في القبيطة يوم أمس راح ضحيتها العشرات من الأسر ما بين قتلى وجرحى.

فيما لازال الحبر لم يجف على فضيحة مذكرة التراجع عن وضع التحالف السعودي من القائمة السوداء بسبب التهديد بحجب المساعدات عن برامج المنظمات الدولية ضاربة بعرض الحائط بكل القوانين الدولية وبمنظمات الأمم المتحدة وبردود الرأي العام الداخلي في اليمن وخاصة في تعز وفي الاقليمي والدولي.

إن هذه المجزرة الجديدة تقع مسؤليتها على عاتق الأمين العام بان كي مون والأمم المتحدة الذين تساهلوا بدماء اليمنين وأعطوا الضوء الأخضر للسعودية وتحالفها للارتكاب المزيد من المجازر والإجرام بحق الأطفال اليمنين والمدنين بدون رادع أو مساءلة وذلك بالرجوع عن إدخال هذا التحالف الوحشي الجبان في القائمة السوداء ، ويتحمل المجتمع الدولي كل المسؤلية القانونية والأخلاقية عندما يصمتون على هذه العربده والقتل بكل دم بارد للمدنين الآمنين في اليمن والاستهتار بدمائهم.

عشرات المجازر التي ارتكبها الطيران السعودي ضد الأطفال والنساء والمدنيين في محافظة تعز وكل التبريرات التي نسمعهاسخيفة وهي كانت (بالخطأ).

والحقيقة أن السعودية بالواضح لاتعير للنفس البشرية أي اهتمام وتقوم بالقصف العشوائي للقرى والأحياء السكنية بدون وازع ضمير ولا رحمة.

لكن في المقابل، لم نشهد أو نسمع أي تحرك شعبي لاخواننا في محافظة تعز وأريافها بالخروج بمسيرات منددة بهذه المجازر الوحشية التي ترتكب ضدهم من قبل التحالف السعودي لماذا ؟؟؟؟

لماذا لم ينتفضوا ضد هذا الوضع الأليم التي يعانونه ؟؟؟؟ ولماذا لايرفضون سياسة قيادة أحزاب اللقاء المشترك الانتهازية الخائنة والمنحطة الذين جروهم للوقوف إلى جانب العدو التاريخي لليمن وهي الأسرآ السعودية التي تقتل وتدمر وتتامر على الوطن.

حتى انهم يسكتون الآن على كل هذه المجازر الوحشية التي ترتكبها السعودية بطيرانها الوحشي ضدهم وقد بلغت عشرات المجازر .

غادروا حاجز الخوف الذي بقلوبكم واخرجوا منددين واصرخوا ضد هذا التحالف العدواني الاجرامي الوحشي ، كما يفعل اخوانكم في صنعاء بالخروج في مسيرات ضخمة ضد هذه المجازر عقب كل مجزرة.

إننا ندعو كل المنظمات الدولية ذات العلاقة للوقوف وبجدية ضد هذه المجازر ورفع التقارير اللازمة حول ما جرى من مجزره بشعة في القبيطة يوم أمس والمطالبة بوقف هذه المجازر ومعاقبة هذا التحالف السعودي الاجرامي ،وندعو الرأي العام الداخلي والعربي والدولي إلى إدانة هذه الأعمال والجرائم بحق الانسانية التي تحدث في اليمن،والوقوف ضد السعودية وتحالفها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com