الخبر وما وراء الخبر

تخلي واشنطن الوشيك عن حملها الوديع ظهر في سياق فضيحة أمير

595

ذمار نيوز -متابعات 24 يونيو 2016م

أظهر مقطع فيديو لقناة أمريكية نشرت فيه فضيحة لأحد أمراء آل سعود عقب ارتكابه لجريمة اغتصاب ثلاث نساء كن يعملن في منتجعه في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية أظهر احتمالية تخلي واشنطن الوشيك عن حملها الوديع الرياض.

ويظهر الفيديو والمذيع يتحدث بالقول” لعلكم سمعتم عن أمير سعودي هرب من لوس انجلوس منذ بضعة أسابيع بعد أن اتهمته العمالات لديه بالاعتداء الجنسي عليهن في القصر الذي قيمته 37 مليون دولار والذي يستأجره في المدينة”.

وقال المذيع” الأمير السعودي ماجد بن عبد الله بن عبد العزيز 29 عاما كان يستمتع بوقته هنا في لوس أنجلوس، وعلى ما يبدوا بحسب النساء الثلاث اللاتي اعتدى عليهن جنسيا في منتجعه حيث يعملن لديه، عندما تم سؤاله من قبل إحدى النساء عن سبب قيامه بذلك أجاب قائلا” أنا أمير باستطاعتي فعل ما أشاء.. وأنت لاشيء. وبعدها ههدد إحدى النساء بالقتل إذا لم تفعل أي شيء تريده.. والآن قد غادر الولايات المتحدة وهذا جيد”.

وأضاف المذيع” هذه العائلة التي أتمت بلادنا معها اتفاقية للدفاع عنها وإبقائها في السلطة .. هذه العائلة التي ننفق عليها مليارات الدولارات .. هذه العائلة التي نمدها بالقنابل ليقتلوا بها أفقر شعب في الشرق الأوسط.. جيرانهم في اليمن.. هؤلاء هم حلفاؤنا في الشرق الأوسط”.

وتابع” إذا جد الجد وحصل أننا اضطررنا لحرب لأجل السعودية.. فأنا عن نفسي اقول لم أدفع ضرائبي ولن تتمكنوا من الحصول على أبنائي ليحاربوا من أجلكم”.

وكانت مصادر مقربة من ولي ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ذكرت أنه تعهد خلال زيارته الأسبوع الماضي للإدارة الأمريكية بأن ملك السعودية الجديد سيقوم بكل ما تريده شريطة عدم التخلي عنها، وذلك عقب ما نشر أنه توتر في العلاقات الأمريكية السعودية إثر توجه أمريكي لمحاسبة الرياض لضلوعها في أحداث الحادي عشر من سبتمبر.

يمكنكم متابعة الفيديو على هذا الرابط

https://youtu.be/z5QxNnoG-ZE

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com