الخبر وما وراء الخبر

انجازات وانتصارات الاستخبارات اليمنية الجديدة ونشاطاتها (تقرير)

212

ذمار نيوز -النجم الثاقب 20 يونيو 2016م

للاستخبارات اليمنية الجديده ثلاثة انشطة استخبارية ردعية حققت انجازات و انتصارات ساحقة على العدوان والمرتزقة وباعتراف العدوان والمرتزقة وهي :

1- العمل الاستخباري الوقائي “الاحتياطي “: وهي عمليات امنية ذات طابع استخباري لبناء جدار امني واقٍ وقوي من اختراق العدوان والمرتزقة لمؤسساتنا الامنية والعسكرية وحتى غير الامنية , ويشمل ذلك فعاليات العمل الامني العسكري المتضمن لامن الجنود والضباط والقادة في المؤسسات العسكرية والامنية , وامن الوثائق وامن الحركات والتنقلات ووو الخ ,وكل مامن شأنه تأمين الدولة امنيا والوطن من الاختراق الذي يسعى لنخر الدوله معلوماتيا.

2-العمل الاستخباري الدفاعي : وهي عمليات استخبارية صرفة لخرق شبكات العدوان والمرتزقة والارهابيين سواء التجسسية او التضليليه ذات الطابع الامني اوالاستخباري بخطوات استباقية , تكشف مخططات اختراقهم ونواياهم في اختراق اجهزتنا ومؤسساتنا الامنية والعسكرية, وكشف واختراق شبكات التجسس من خلال تجنيد العملاء والعناصر الامنية والاستخبارية الكفوءة واستغلال الحاجة او بعروض مغرية…. وحققت هذه الدوائر الباسلة انتصارات وانجازاته العظيمة في اعتقال عملاء وجواسيس كثر واكتشاف خلايا ارهابية كثيرة والقبض على خلايا نائمة بالجملة وفي ضربات استباقية ونوعيه شلت اركان العدوان ومرتزقتهم …

3-العمل الاستخباري الهجومي :وهي دوائرالجيش واللجان الاستخبارية العسكرية الميدانية التي تدير شبكات الرجال السريين الوطنيين في معاقل العدوان والمرتزقة والارهابيين بغية جمع المعلومات الكامل والشاملة والصحيحة اول باول عنهم , لمعرفة نواياهم العدوانية وخططهم الهجومية اوالاحتياطية والقيام باعمال عسكرية او استخبارية لافشال هذه الخطط الهجومية العدوانية .

وبما ان محور عمل الاستخبارات هو محور المعلومات الرئيسي لعمليات اي جيش دفاعي او هجومي فالتمير الاستخباري والامني اليمني هنا في الأيمان والخبرة والكفاءه والسيطرة والقدرة على انجاز المهمه بشكل كامل.. ولهذه الدوائر انجازات وصفت بالاعلام العالمي بالمعجزة سواء بالعمليات الصاروخية الباليستيه القاتله والمدمرة لمعاقل ومعسكرات الغزاة والمرتزقة او قواعد عسكرية او غيرها.

ولو سألت جميعهم من سبق ذكرهم ماهو الاختراق ‫#‏الجواب كذا وكذا كما نشر البخيتي حاليا من شخابيط أو من سبقه منذ فترة ولو فحصت جميع مانشر ضد انصار الله ولنختصر الامر ونقول منذ عام 2010 بعد الحرب الظالمة السادسة على انصار الله . لوجدت كافة المنشورات والتصريحات والتقارير “صفر” من الناحية الامنية كونها خطوط عريضة سطحية لاترقى الى مستوى المعلومة الامنية الحساسة والصالحة ولا المعلومة السياسية المستفاد منها ابدا..الاختراق الامني او السياسي ليس معلومات اولية وليست معلومات قال فلان وقال علان او حصول على ورقة او نسخة من توجيهات تصنف كعمل اداري .. الاختراق الامني او السياسي او غيره هو السيطرة الدائمة على ميدان محدد بشكل دائم او مؤقت وفق المهمه او التكليف الذي تقوم على اساس عملياتي لاختراق والدخول إلى الأجهزة السريه بطرق وأساليب مختلفة تمكن المخترقين والعملاء من السيطرة على الاجهزة او المؤسسة و العبث بما فيها ونقل المعلومات بشكل دائم اول باول ولحظة بلحظة. اضافة الى ان الاختراق يتركز على دوائر صنع القرار .على المكاتب السرية العليا التي تدير كل شيء وليس المكاتب الثانوية اوغيرها..

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com