الخبر وما وراء الخبر

طيران العدوان السعودي يعاود قصفه الهستيري على مناطق بالعاصمة صنعاء

139

ذمار نيوز :صنعاء – سبأنت:
أستأنف طيران العدوان السعودي الغاشم قصفه على العاصمة صنعاء مستهدفا بسلسلة من الغارات المكثفة فجر وصباح اليوم عدد من المناطق السكنية والمنشآت المدنية .

وأوضح مصدر أمني بأمانة العاصمة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان عاود استهداف منطقة الحفاء ونقم الآهلة بالسكان وحي المنشآت والجوازات بأكثر من 25 صاروخ .

وأشار المصدر إلى أن القصف الهستيري للعدوان في يومه التاسع والستين بعد المائة أدى إلى تضرر عدد كبير من منازل المواطنين وتهشم نوافذ المباني السكنية .

ولفت إلى أن طيران العدوان عاود فجر اليوم وحتى الآن قصفه لمنطقة سواد حنش بصنعاء ما أدى إلى تضرر عدد كبير من منازل المواطنين .

وكان طيران العدوان استهدف مساء أمس سوق حجر في حي حدة بالعاصمة صنعاء الآهل بالسكان ، ما أدى إلى إصابة 20 مواطنا بينهم نساء وأطفال.

وجدد المصدر إدانته واستنكاره الشديدين لهذه الأعمال العدائية والإجرامية الهمجية من قبل تحالف دول العدوان السعودي الذي يستهدف الأبرياء والمدنيين وإمعانه في قتل الآمنين في منازلهم وترويعهم .

وطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومجلس الأمن والمنظمات الدولية لحقوق الانسان بتحمل المسؤولية إزاء جرائم العدوان السعودي بحق الشعب اليمني وقتل أبنائه وتدمير مقدراته وبنيته التحتية .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com