الخبر وما وراء الخبر

مسيرات جماهيرية حاشدة في الحداء والمنار بذمار رفضا لاستمرار الحصار.

372

تحت شعار “رفض المحاولات البائسة واليائسة لمرتزقة العدوان اللعب بالورقة الاقتصادية” خرجت اليوم الأربعاء مسيرات جماهيرية حاشدة في كلا من مديرية الحداء ومديرية المنار بمحافظة ذمار عبّروا من خلالَهن عن رفضِهم للتلاعبِ المتعمدِ من قبلِ العدوانِ بالورقةِ الاقتصاديةِ مؤكدينَ استمرارَهم في ردع ِأدواتِ العدوانِ مهما كانت التحديات.

وتخلل المسيرات فقرات شعرية وكلمات لشخصيات دينية واجتماعية أكدت على أهمية رص الصف وتوحيد الكلمة لمواجهة العدوان ومرتزقته بكل الوسائل الممكنة.

هذا وعبر الحاضرون عن غضبهم الشديد في استمرار التواجد الأمريكي في جنوب اليمن واستمرار الحرب والحصار، وما يحدث مؤخرا من افتعال الأزمات الاقتصادية وتشديد الحصار ومعاقبة نحو 25 مليونا في معيشتهم بعد الفشل العسكري.

وحمَّل الحاضرون الأمم المتحدة كامل المسؤولية للقيام بواجبها الأخلاقي والإنساني، وأن تحدد موقفها في كل ما تقوم به دول العدوان.

إلى ذلك  أكد المشاركون على ضرورة رفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد، وجددوا تفويضهم المطلق لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، ودعوا جميع أبناء الشعب اليمني بمناسبة قدوم شهر رمضان الكريم في تجهيز القوافل الغذائية والمالية دعما للجيش واللجان الشعبية.

الجدير ذكرة ان اللجنة الثورية بذمار دعت كافة أبناء مدينة ذمار للخروج بمسيرة حاشدة صباح الغد الخميس بعنوان:(رفض المحاولات اليائسة والبائسة لمرتزقة الرياض لانهيار الاقتصاد الوطني).

مسيرة بذمار ‫(1)‬ مسيرة بذمار ‫(35258881)‬ ‫‬

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com