الخبر وما وراء الخبر

مناطق جديدة في تعز بقبضة جيش اليمن واللجان سيطر الجيش اليمني واللجان الشعبية على مناطق مختلفة في مدينة تعز.

99

ذمار نيوز :محلية

اكدت مصادر عسكرية أنّ الجيش حقق تقدما كبيرا رغم الغارات الجوية السعودية، حيث سيطر على بير باشا وأحكم حصار الجماعات الارهابية داخل المدينة.

بعد شهور من العدوان يصعد الطيران السعودي غاراته المكثفة على المدن اليمنية مستهدفا المدنيين ومقومات الحياة بشكل عام، مدينة تعز شهدت سلسلة غارات على المدخل الشرقي في منطقة الجند، وأحياءا أخرى بمنطقة بيرباشا بحي الدحي وعلى منطقة الستين والزنقل باتجاه غرب المدينة. زيادة وتيرة الغارات يأتي بعد تقدم الجيش واللجان الشعبية وسيطرته على مختلف الأحياء والمواقع الهامة في المدينة وخصوصا تأمين مدخل المدينة الغربي والأحياء المحيطة لحي الروضة وسط المدينة والتقدم باتجاه جبهة صينة والمرور.

وقال احد القادة الميدانيين في اللجان الشعبية في تصريح ، قمنا بتطهير الحسب ووادي البعرارة ومدخل تعز الغربي وماضون ان شاء الله باتجاه الى وادي القاضي.

واضاف: كما تمت السيطرة على منطقة بيرباشا، ومازلنا نطارد الدواعش الذين فروا باتجاه وادي القاضي. ووسط الحشد الذي يحضر له العدوان واستمرار الغارات التي تحصد أرواح لمدنيين تأتي النتائج على الأرض بتهاوي العدوان وأتباعه، فيما تظل الخيارات القادمة مرهونة بمفاجآت الجيش وصموده على جبهات القتال.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com