الخبر وما وراء الخبر

لقاءات قبلية بذمار تندد باستمرار العدوان والحصار وتؤكد الجاهزية لمواجهة الغزاة والمحتلين.

318

تتواصل اللقاءات القبلية بمديريات محافظة ذمار، ضمن الحراك الشعبي المندد باستمرار العدوان والحصار الجائر ورفضا لتواجد القوات الأمريكية في اليمن.

وأكدت اللقاءات الوقف صفا واحدا والجاهزية لمواجهة العدوان والغزاة ودعم الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

حيث أكدت قبائل الشرجبي في مخلاف يعر مديرية عنس في لقاء قبلي اليوم صمودهم واستعدادهم التضحية في سبيل الدفاع عن الوطن ومواجهة قوى الغزو .. مطالبة المجتمع الدولي وأحرار العالم إيقاف العدوان ورفع الحصار الجائر على الشعب اليمني.

وحملت قوى العدوان تبعات ما سيترتب على خروقاته وتماديه في الإجرام وكذا تواجد القوات الأمريكية في عدد من المحافظات الجنوبية.

إلى ذلك شهدت منطقة قاع وادي مخدرة بمديرية الحداء اليوم لقاءا قبليا موسعا شارك فيه المشائخ والأعيان.. حيث أعلنوا جاهزيتهم لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي.

كما نظم أبناء مديرية مغرب عنس لقاء قبلي موسع رفضاً لتواجد قطعان المارينز الأمريكي في الجنوب و تنديدا واستنكارا باستمرار جرائم العدوان السعودي الأمريكي وصمت المجتمع الدولي وإعلان النفير العام لمواجهة العدوان ومرتزقته.

وأكدوا صمودهم في مواجهة قوى الغزو ووقوفهم إلى جانب الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والشرف، كما أكدوا الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل الغذاء حتى تطهير البلاد من دنس الغزاة والمحتلين.

45

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com