الخبر وما وراء الخبر

تمهلوا …أمامكم اليمنيون

109

ذمار نيوز – بقلم/عبدالله الدومري

انة اليمن يمن الايمان والحكمة تاريخة كلة ملئ بالعبر اصل الحضارة ومعروف منذ القدم هذا هو شعب اليمن.

فالحرب على اليمن ودخولكم الى اليمن ليست “نزهة”،

في حدائق الرياض وعليكم أن تجهزوا انفسكم للمزيد من الخسائر والتي قد تكون أشد من أن تحتمل، وعلى جيوش العدوان أن يستعدوا لنتائج السياسات الخاطئة التي يتبناها حكامهم تجاه اليمن والتي لن تجني أي فائدة لهم فالمشاركة في العدوان على اليمن لا يخدم إلا مصالح امريكا واسرائيل في تفكيك الدول العربية ومن ثم احتلالها.فنصيحة لكم ياجنود آل سلول وياجنود بن زايد وياجنود التحالف لا تنخدعوا وتدخلوا اليمن لأن اليمن عصية على مر التاريخ عصيه على الغزاة والمستكبرين فلا تتعبوا انفسكم لأنكم سوف تغرقون في الوحول اليمنية اسألوا من غزاء ارض اليمن كيف كان خروجهم من اليمن وكم كانت خسائرهم البشرية .

الا تذكرون ماقالة الحجاج عن أهل اليمن:

قال لايغرنك صبرهم ولا تستضعف قوتهم فهم إن قاموا لنصرة رجل ما تركوه إلا والتاج على رأسه،وإن قاموا على رجل ما تركوه إلا وقد قطعوا رأسه ، فانتصروا بهم فهم من خير أجناد الارض . واتقوا فيهم ثلاثا”’ نسائهم فلا تقربوهم بسوء وإلا أكلوكم كما تأكل الأسود فرائسها ”’أرضهم وإلا حاربتكم صخور جبالهم”’ دينهم وإلا أحرقوا عليكم دنياكم .

الجيش اليمني لم يقوم بالاعتداء عليكم فعدونا وعدوكم هي امريكا واذناب امريكا ومن يتحالف معها. الله مولانا فلا مولى لنا سواة فلماذا نوالي اليهود.

ماذا عمل بكم اطفال ونساء اليمن الذين تنتشل جثثهم من تحت الانقاض بفعل اياديكم الأثمة الملطخة بدماء اليمنيين وتحالفكم مع اعداء الأمة الاسلامية .

كان المفروض عليكم ان توجهوا صواريخ طائراتكم الى تل ابيب لتحرير فلسطين من اليهود.

ماذا عمل بكم اطفال ونساء اليمن الذين تنتشل جثثهم من تحت الانقاض بفعل اياديكم الأثمة الملطخة بدماء اليمنيين وتحالفكم مع اعداء الأمة الاسلامية . كان المفروض عليكم ان توجهوا صواريخ طائراتكم الى تل ابيب لتحرير فلسطين من اليهود. لكن الجيش اليمني سبق وحذركم انة من وطئت قدمة ارض اليمن فانه كتب على نفسة الموت والفناء وحفر قبره بيدة .. واصبح في عداد الموتى لان اليمن مقبرة الغزاة بشهادة العالم . فاذا كنتم لاتعلمون فلكم العبرة في من سبقكم وحاول بغزي اليمن او فأن الايام القادمة ستكون شديدة وقاسية على من يضنون بإن الحرب نزهة الشعب اليمني يمتلك القوة والعزيمة ضد اي معتدي يحاول أن يغزي اليمن الشعب اليمن لدية المبرر للدفاع عن أرضه وسيادته وكرامته، اما حكامكم لايملكون أي مبرر في عدوانهم على الشعب اليمني عدا أنهم مجبورين على إطاعة الأوامر الامريكية . الجيش اليمني يتمتع بالتجهيز والتدريب اما انتم تفتقرون حتى للخبرات القتالية والدليل ان حكامكم قاموا بشراء مرتزقة يقاتلون معكم .

حكامكم يراهنون على قوى الارض ونحن نراهن على ملك السموات والارض وما النصر الا من عند الله .

حفظ الله اليمن وأهلة،

والنصر حليفنا بإذن الله.