الخبر وما وراء الخبر

قبائل عزلة السواد بمديرية الحداء بذمار تعلن النفير العام لمواجهة قوى الغزو والعدوان وتقدم قافلة غذائية دعماً للمجاهدين.

504

قدم أبناء قبيلة عزلة السواد-المربع الجنوبي الغربي بمديرية الحداء محافظة ذمار صباح اليوم الخميس قافلة غذائية متنوعة ومالية دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين  في ميادين البطولة  في مواجهة قوى العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقتة .

جاء ذلك خلال وقفة احتجاجية لأبناء عزلة السواد شارك فيها عدد من مشائخ وأعيان القبيلة أعلنوا فيها النفير العام والتعبئة العامة لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي حتى نيل الحرية والاستقلال .

وأكد أبناء قبيلة عزلة السواد على صمودهم في مواجهة قوى الغزو والعدوان ووقوفهم إلى جانب قوات الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات الدفاع عن الأرض والعرض،  والاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال والسلاح وقوافل الغذاء والدواء حتى تطهير البلاد من دنس الغزاة والمحتلين.

واستنكر المشاركين في الوقفة تدخل قوات امريكية وأجنبية في جنوب البلاد واستمرار الخروقات لوقف إطلاق النار من قبل العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته في مختلف جبهات القتال، في ضل صمت مخزي لمجلس الأمن والأمم المتحدة والمنظمات الدولية.

وقال أبناء قبيلة عزلة السواد أن هذه القافلة ليست الأولى ولن تكون القافلة الأخيرة التي سيقدمونها لدعم المرابطين في جبهات الشرف والبطولة من رجال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة قوى العدوان السعودي الأمريكي .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com