الخبر وما وراء الخبر

محافظ عمران يتفقد جرحى العدوان السعودي على مقر نقابة المهن التعليمية والتربوية

110

ذمار نيوز – عمران

زار محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان اليوم ومعه الامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة صالح المخلوس ومدير عام مكتب التربية بالمحافظة احمد الشهاري الجرحى في مستشفى عمران الذي اصيبوا جراء قصف العدوان السعودي الغاشم على مقر نقابة المهن التعليمية والتربوية بالمحافظة.

واكد المحافظ ضرورة الاهتمام بجميع الجرحى والمصابين من ابناء المحافظة الذي استهدفهم العدوان السعودي البغيض في مختلف مناطق مديريات المحافظة.

واستمع الى شرح من الادارة العامة للمستشفى حول المشاكل التي يواجهها المستشفى ومتطلباته الملحة، حيث أكد نائب مدير عام المستشفى الدكتور احمد الشهاري ان المستشفى يعاني نقصا شديدا وحادا في مختلف المتطلبات الاساسية والضرورية للمستشفى.

وأشار الى ان نقص وانعدام الكثير من المستلزمات الطبية والعلاجية يؤثر سلبا على مختلف مستويات العمل والاداء في معالجة المصابين والمرضى،كما ان شحة الامكانيات تسهم في زيادة المعاناة لنزلاء المستشفى. لافتا إلى ان الحصار الظالم والجائر الذي فرضه تحالف العدوان السعودي الغاشم على اليمن أسهم بشكل كبير في زيادة وتفاقم معاناة الشعب بشكل عام والمرضى بشكل خاص.

سبأ
إلى ذلك سلم محافظ عمران مبلغ مليون و500 ألف ريال لاسرة كل شهيد من الشهداء التربويين الذي استهدفهم العدوان في مقر نقابة المهن التربوية بعمران.

واشار الى اهمية هذه الخطوة للقطاع التربوي بالمحافظة إزاء اخوانهم وزملائهم الذي قضوا وهم يؤدون واجبهم الديني والوطني المقدس في اجتماع تربوي لمناقشة الاستعدادات لأداء الامتحانات واستهدفهم العدوان السعودي الظالم مخلفا 14 شهيدا و 11 جريحا من القيادات التربوية بالمحافظة والمديريات.