الخبر وما وراء الخبر

لقاء موسع لأبناء مربع المدرسة الشمسية بذمار يندد بتواجد قوات امريكية في اليمن.

203

نظم أبناء مربع المدرسة الشمسية بمدينة ذمار،بقاعة المركز الثقافي اليوم الخميس، لقاء موسع لوجهاء وأعيان وعلماء وأبناء المربع، تنديدا واستنكارا بتدخل القوات الامريكية في جنوب اليمن واستمرار العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته لخرق وقف اطلاق النار.

بدا اللقاء بايات من الذكر الحكيم للعلامة السيد/اسماعيل ابن محمد الوشلي، عقبها النشيد الوطني ومن ثم استكمال فقرات اللقاء.

وفي اللقاء القيت عدد من الكلمات ابرزها كلمه العلماء للقاضي احمد العنسي، اكدت جميعها على رفض الشعب اليمني بكل اطيافه وشرائحه للتواجد الأمريكي في جنوب البلد معلنين النفير العام والجهوزية لطرد الغزاة والمحتلين.

ودعت الكلمات جموع الشعب اليمني الى التصدي لهذا الغزو والعدوان الهمجي وجرائمه الوحشية، بكل الوسائل الممكنة ولاسيما الكلمة الصادقة والمنحازة لهذا الوطن المغدور به من أبنائه قبل اشقائه.

وشددت الكلمات على ضرورة توحيد الصفوف، ولم الشمل ؛ وتوحيد الكلمة لتعزيز اللحمة الوطنية بين أبناء الشعب ، وتقوية جبهتهم الداخلية ضد قوى الاستعمار الجديد في واليمن وأذنابه في الداخل لإفشال كل مؤامراتهم.
الشعر والخطابة كان له حضوره فقد القى الشاعر/هاشم علي النهدي قصيده وطنيه القيت بحماس ونالت اعجاب ورضى الحاضرين.

وفي اللقاء حيا ابناء المربع صمود الشعب اليمني تجاه العدوان السعودي الأمريكي الهمجي والحصار على اليمني الذي استهداف كل ما هو يمني بهدف تركيع الشعب اليمني الذي يأبى ذلك.

23

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com