الخبر وما وراء الخبر

تنظيم مسيرات ووقفات تندد بالعدوان والتواجد الأمريكي

152
ذمار نيوز/ المسيرة نت: يستمر الزخم الشعبي والتحرك الطلابي والمجتمعي في عدد من المحافظات المندد بالعدوان والحصار والتواجد الأمريكي بذريعة محاربة القاعدة، والتأكيد على أن  أبناء الشعب اليمني حاضرون لأي مؤامرات يخطط لها الأعداء لإركاع الشعب.
حيث خرجت مسيرة شعبية لأبناء مديريتي الخبت وملحان غضبا استنكارا للاحتلال الأمريكي لجنوب اليمن، مؤكدين الجهوزية لمواصلة معركة التحرر تحتَ قيادةِ الثورة.
كما تجمهر أبناء مديرية بني سعد بمحافظة المحويت في مسيرة رفض للتواجد الأمريكي واستعداد للمشاركة في معركة الوطن بوجه المعتدين.
إلى ذلك نفذَ المهجرونَ قسريا من المحافظات الجنوبية وقفة احتجاجية أمام مبنى الأمم المتحدة بالعاصمة صنعاء، أكدوا فيها أن تعزيز المناطقية يخدمُ الغزاة ويعزز حالة الاحتقانِ لدى الداخل، وغض الطرفِ عن المجرمِ الحقيقي وهم الغزاة.
كما نظمت عدد من الوقفات الطلابية في عدد مديريات محافظة عمران استنكارا لستمرار العدوان واستهداف المنشاءات التعليمية في عموم المحافظات.
وأقيمت عدة فعاليات احتجاجية في عدد من المدارس بمحافظة ذمار استنكارا لجرائم العدوان المتواصلة وتواجد الأمريكيين.
كما نظمت حرائر مديرية جهران بمحفظة ذمار وقفة احتجاجية رفضا لدخول القوات الأمريكية إلى الأراضي اليمنية.
ونظم أبناء دير المدور من قبائل الفلافلة شرقي المرواعة بمحافظة الحديدة وقفة احتجاجية استنكروا فيها خروق العدوان لوقف إطلاق النار.
وأُقيمت عدة فعاليات احتجاجية في عدد من المدارس بمحافظة ذمار استنكارا لجرائم العدوان المتواصلة وتواجد الأمريكيين.
وفي سياق منفصل احتفل مكتب التربية والتعليم في العاصمة صنعاء اليوم الاثنين بإطلاق مشروع الدعم النفسي التربوي الاجتماعي عبر الرسم لطلاب المدارس للتخفيف من آثار العدوان على اليمن في نفسية الأطفال.
ونفذ معلمو وطلاب عدد من مدارس مديرية الرضمة بمحافظة إب مع عدد من المواطنين وقفة احتجاجية استنكروا فيها قصف العدوان السعودي الأمريكي للمدارس والمراكز التعليمية في المديرية.
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com