الخبر وما وراء الخبر

خيارات اليمانييون… بين ابو غريب العراق ومقبرة سوداء للأمريكان

1٬030

ذمار نيوز -النجم الثاقب

شاهد الصور وتمعن وفكر وتأمل واصدر حكما “هكذا صنع الامريكيين بالعراقيين”…

انتصر الشعب اليمني واسمع العالم انتصاره ضد غزو اقليمي اجرامي مهزوم مأزوم وهي مرحلة أولى ونحن أمام مرحلة ثانية وهي غزو عالمي “امريكي-بريطاني” مرحلة وضعتك ايها المواطن اليمني بين خيارين اما أن تنسى كل شيء وتصرخ ‫‏”الله أكبر ‫ ‏الموت لامريكا” و فوق الغزاة المجرمين فتحمل السلاح وتلتحق بمقاتلي الجيش واللجان لقتال الامريكيين والبريطانيين وتسلخونهم سلخ النعاج وتحفرون على جماجمهم واجسادهم ان “‫‏اليمن مقبرة الغزاة” او تنتظر حتى ياتون اليك ويجرونك وعائلتك الى ابو غريب وتعرف ماذا يصنع الامريكيين بابوغريب…الخيار لك اما النصر أو الشهادة او العبودية والاذلال والامتهان…ماذا ستختار..المرتزقة والخونه اختاروا طريقهم ..انت .نعم .أنت .ماذا ستختار….

ابو غريب العراق
ابو غريب العراق
ابو غريب العراق
ابو غريب العراق
ابو غريب العراق
ابو غريب العراق

من درس الحاله العراقية دراسة مستفيضة سيكتشف مالم يتخيله أحد .

فماذا صنع الامريكيين بالعراق والعراقيين.رسخوا الكراهية والعداء المذهبي والمناطقي والعرقي والقومي والحزبي .زرع الامريكيون شياطينهم وعبيدهم ومرتزقتهم وعملائهم وقتلتهم وجعلوهم وزراء ومسؤولين وقادة جيش وامن ودعاة وخطباء ووالخ….

لم يغادروا العراق والا قد غيروا كل شيء في العراق. الخوف ليس من الحرب لان الامريكيين في الحرب جبناء اذلاء.الخوف من يد المال والسياسة والاستخبارات يد تغيير الهوية والعقول والثقافة والولاء لله ثم للوطن ثم للدين؟

14 عام والعراق منذ عام 2003م الى اليوم لم يرى العراقيين خيرا ولم يروا الامان والسلام والرخاء والاستقرار والحرية والاستقلال .يعيشون في دوامة الحرب المناطقية والمذهبية والحزبية والشطرية والعرقية..هم من صنعوا بانفسهم هكذا ليس كل العراقيين بل اغلبيتهم الساحقة الصامتين والمؤيدين …اما المجاهدين الاحرار الشرفاء الغيارى هم من سلخوا الامريكيين ودحروهم من العراق وهزموهم شر هزيمة ولكن الى اليوم لم يُشفى العراق من جراحه جراء التناحر المستمر ولازال الامريكيين والاعراب والاغراب والشذاذ يعيثون اجراما وفسادا بالعراق وموجودين بالعراق بصور مختلفة….

“ماحدث بــسجن ‫#‏ابو_غريب بالعراق ليس جرائم حرب وليس جرائم ضد الانسانية ..ماحدث بابوغريب هو جزاء من رحب بالغزو الامريكي باحتلال العراق وفرش الورد للجيش الامريكي بأرض العراق وصمت ولم يحرك ساكنا اثناء دخول الجيوش الغازية الامريكية والغربية الى العراق..الكتلة الصامتة الجبانه التي التزمت الصمت اثناء احتلال امريكا وحلفائها العراق هم الاغلبيه الساحقه الذين تعرضوا لهذا الاهانة والتعذيب والقتل والتعزير والاغتصاب والتقطيع والسلخ وهم يستحقون ذلك لانهم عديمي مسؤولية وبلا شرف وبلا كرامة وجبناء لانهم لم يحملوا السلاح للدفاع عن بلدهم عن كرامتهم عن عرضهم عن حريتهم عن دينهم عن هويتهم عن تاريخهم عن عزتهم عن اسرهم واموالهم”.

‫‏السؤال: هل بدأ الامريكيين بانشاء سجن ابوغريب بــ ‫#‏العند او بــ ‫#‏المكلا او بــ ‫#‏بيرعلي او بــ ‫#‏عدن…الامر ليس مستبعد أن يحدث فهذا جزء لايتجزأ من اعمال الجيش الامريكي الاجرامية باي بلد يغزوه …فمن أراد ان لاتحدث له او لاخيه او لاسرته او لابناء وطنه. فليحمل السلاح وليقاتل لكي لاتحدث فليقاتل من أجل الله من اجل الوطن من اجل الشعب والسيادة والكرامة والاستقلال والحرية والعزة من اجل اليمن.

احمد عايض

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com