الخبر وما وراء الخبر

لقاء قبلي موسع لأبناء مديرية ضوران آنس بذمار تنديدا باستمرار العدوان السعودي الأمريكي واستمرار خروقاته للهدنة.

395

نظم أبناء مديريه ضوران آنس بمحافظة ذمار لقاء قبلي اليوم الأربعاء تحت شعار “كفى عام من الحصار على الشعب اليمني”.

وعبر المشاركون في اللقاء عن إدانتهم لاستمرار خروقات عدوان التحالف السعودي الأمريكي ومرتزقتهم في الداخل للهدنة التي أعلنت عنها الامم المتحدة الاسبوع الماضي.

معتبرين أن استمرار تلك الخروقات تهدد بالقضاء على كل الفرص المتاحة لحل الازمة اليمنية حلا سياسيا يجنب اليمن مزيدا من إراقة الدماء ، وكذا إفشال المباحثات الجارية في العاصمة الكويتية بين الوفد الوطني ووفد الرياض برعاية أممية.

مستنكرين تجاهل دول العدوان ومرتزقته لاعلان الامم المتحدة القاضي بوقف إطلاق النار في جميع جبهات القتال، لإتاحة الفرصة امام المتحاورين للخروج بحلول سياسية تنهي الازمة اليمنية من جذورها.

وطالب المحتجون الأمم المتحدة ومجلس الامن الدولي ممارسة الضغوط اللازمة على دول العدوان لوقف تحليق طيرانها الحربي في الاجواء اليمنية واستمرارها في انتهاكها للسيادة الوطنية.

ودعوا كل شعوب العالم الحر، إلى التضامن مع الشعب اليمني الذي يشن عليه نظام آل سعود وحلفائه عدوانا سافرا منذ اكثر من عام ، استهدف البشر والحجر وارتكب مجازر مروعة بحق ابناء الشعب فضلا عن تدميره لمنشئاته الحيوية وبناه التحتية…مطالبين من تلك الشعوب الضغط على حكوماتهم وقف تصدير السلاح لدول العدوان الذي تقتل به ابناء الشعب اليمني ظلما وعدوانا.

شارك في اللقاء مدراء عموم مكاتب المديريه ومشرف أنصار الله وجمع غفير من المواطنين ومشائخ وأعيان المديريه.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com