الخبر وما وراء الخبر

تحت شعار “صامدون رغم الجراح” تدشين معرض متحرك لجرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن بمدينة ذمار

809

ذمار نيوز: أخبار ذمار : خاص

دشن أبناء ذمار صباح اليوم السبت معرض متحرك لفضح جرائم العدوان السعودي الأمريكي في اليمن بمدينة ذمار حمل شعار “صامدون رغم الجراح” المعرض المتحرك هو عبارة عن عدة لوح كبيرة تتضمن الجرائم يتم وضعها في شارع يتميز بكثرة المارة فيه بالإضافة الى سيارات متحركة تتضمن صوراً للجرائم ويركز المعرض المتحرك على كشف المجازر الوحشية والجرائم البشعة التي تعرض لها أبناء الشعب اليمني طيلة المدة السابقة من تفجيرات انتحارية وعمليات اغتيالات منظمة ضلت لغزاً حائراً في عقول غالبية الناس وجاء العدوان السعودي الأمريكي ليكشف الستار عن ايادي المجرمين الحقيقين المتمثلة بقوى الشر أمريكا وإسرائيل والسعودية.

المعرض المعرض1 المعرض2 المعرض3 المعرض4

وتضمن المعرض المتحرك عدة فقرات أبرزها كشف جرائم الاداة الاستخباراتية لقوى الشر ما يسمى “بالقاعدة وداعش” التي ارتكبت العديد من المجازر الوحشية بحق أبناء الشعب بالتفجيرات الانتحارية تارة وبعمليات الاغتيالات تارة اخرى .

جرائم العدوان1

كما تضمن المعرض بيان وفضح جرائم العدوان السعودي الأمريكي بحق أبناء الشعب اليمني وما ارتكبه من مجازر وحشية بحق المدنيين وسقوط الألاف من الشهداء والجرحى جلّهم من النساء والاطفال وتدمير البنية التحتية للبلاد.

جرائم العدوان

انتصارات صقور الجيش واللجان الشعبية لم تغيب عن المعرض المتحرك فقد تضمن المعرض بيان بشائر النصر المؤزر الذي يشفي صدور أبناء الشعب اليمني.

بشائر النصر

ويستمر المعرض المتحرك لمدة أسبوع ابتدأ من يوم السبت 5 اغسطس وحتى يوم الخميس القادم

السيارات المارة السيارات المارة1 السيارات المارة2 السيارات المارة33

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com