الخبر وما وراء الخبر

الرئيس الإيراني الجديد ردا على رسالة هنية: إيران ستواصل دعمها الشامل للشعب الفلسطيني

8

ذمــار نـيـوز || مـتـابعات ||
10 يوليو 2024مـ – 4 محرم 1446هـ

ردّ الرئيس الإيراني الجديد، مسعود بزشكيان، اليوم الأربعاء، على رسالة رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، مؤكدا أن الجمهورية الإسلامية ستواصل دعمها “الشامل للشعب الفلسطيني المظلوم، حتى تحقيق كل مطالبه وتحرير القدس الشريف”.

وقال الرئيس الإيراني في رسالة الرد: إن إيران ستواصل دعمها حتى تحقيق جميع مطالب الشعب الفلسطيني وتحرير القدس الشريف، مضيفا “أثق بأنّ الشعب الفلسطيني وفي ظلّ صموده التاريخي وبطولات مقاوميه، سيُحقق النصر”.

وكان إسماعيل هنية، قد بعث، قبل أيام، برسالة تهنئة إلى بزشكيان، بمناسبة إنجاز الاستحقاق الانتخابي الديمقراطي، ونيله ثقة الشعب الإيراني بانتخابه رئيساً للبلاد.

وقال هنية لبزشكيان: “نبعث إليكم بهذه التهنئة، في الوقت الذي يخوض شعبنا الفلسطيني ومقاومته إحدى أشرف معاركه التاريخية، بكل بسالة وصمود في معركة طوفان الأقصى، وفي ظل ما يتعرض له شعبنا من حرب الإبادة الجماعية ووحشية الاحتلال الصهيوني النازي”.

وأضاف “أننا وشعبنا على ثقة بفخامتكم في خدمة إيران، وتجاوز كل التحديات والصعاب، والمضي في نهج وحدة الأمة الإسلامية أمام عدوها، ونصرة قضية أمتنا المركزية، وإسناد الشعب الفلسطيني ومؤازرته، كما اعتاد على أصالة إيران وشعبها”

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com