الخبر وما وراء الخبر

وقفة قبلية بمديرية عتمة لمباركة الإنجاز الأمني ونصرة فلسطين.

22

ذمــار نـيـوز || أخبــار ذمار – خاص ||
9 يوليو 2024مـ – 3 محرم 1446هـ

نظم ابناء مربع مخلاف حمير الوسط بمديرية عتمة محافظة ذمار ، اليوم وقفة قبلية، مباركة للاعمال البطولية والاستخبارتية للاجهزة الامنية وتضامناً ونصرة للقضية الفلسطينية..

ردد المشاركون في الوقفة عبارات السخط والغضب تجاة ما يحدث لابناء الشعب الفلسطيني من مجازر وحشية يومية بحق الأطفال والنساء والشيوخ في غزة وفلسطين من قبل الكيان الصهيوني الغاصب بدعم واسناد من أم الارهاب وصانعته امريكا.

واستنكر المشاركون في الوقفة، التي حضرها مسؤول التعبئة العامة بمربع مخلاف حمير ابوحسين الشريفي ، وقيادات ومشايخ وشخصيات اجتماعية، مؤامرات ومخططات العدو الأمريكي والصهيوني، التي استهدفت الشعب اليمني في مختلف المجالات.

وأشاد بيان صادر عن الوقفة بجهود الأجهزة الأمنية في القبض على الجواسيس، وتوجيه هذه الصفعة القوية لأمريكا وإسرائيل.. مؤكداً التفويض المطلق للقيادة في اتخاذ كل ما تراه مناسبا في إصلاح مؤسسات الدولة ومواجهة تصعيد العدوان.

وطالب الأجهزة الأمنية والقضائية باتخاذ الإجراءات العقابية الرادعة لشبكة التجسس الأمريكية – الصهيونية، ولكل من تسول له نفسه المساس بأمن وسلامة اليمن أرضاً وإنساناً

وأكد البيان على الموقف المبدئي الثابت في نصرة الشعب الفلسطيني، والاستعداد الكامل للتحرك وفق توجيهات قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في كل المجالات والظروف.

وأشاد بالمسيرات الشعبية المناصرة لغزة في الكثير من دول العالم.. داعياً بقية شعوب العربية والإسلامية إلى التحرك الجاد لنصرة الأشقاء في غزة، وتفعيل سلاح المقاطعة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com