الخبر وما وراء الخبر

هيئة رئاسة مجلس النواب تثمن مواقف قائد الثورة وتؤيد خطواته

5

ذمــار نـيـوز || أخبار محلية ||

8 يوليو 2024مـ -2 محرم 1446هـ

ثمنت هيئة رئاسة مجلس النواب في اجتماعها اليوم الاثنين، مواقف قائد الثورة والقيادة السياسية وحرصهما على حماية مصالح ومقدرات الشعب اليمني.

وأكدت الهيئة أن تلك المؤامرات لن تثني الشعب اليمني عن استكمال معركته في التصدي للإجرام الصهيوني حتى ايقاف العدوان وانهاء الحصار عن غزة وكافة الاراضي الفلسطينية المحتلة.

وأعلنت الهيئة تأييدها للتغييرات الجذرية والإصلاحات الشاملة لمؤسسات الدولة، مؤكدة أن هذه الخطوات ضرورية لتعزيز صمود الشعب اليمني وانتصاره في معركته ضد العدوان الصهيوني الأمريكي.

كما أكدت الهيئة تأييدها لاستمرار المسار المساند للشعب الفلسطيني المظلوم، ودعت المجتمع الدولي إلى التدخل لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وجددت الهيئة تأييدها ومباركاتها للعمليات التي تنفذها القوات البحرية اليمنية، مؤكدة حق اليمن المشروع في حماية المياه والسواحل اليمنية ضد السفن والتحركات المعادية لمصالح الشعبين اليمني والفلسطيني.

ورحبت الهيئة بالعمليات المشتركة مع محور المقاومة في العراق، مؤكدة أهمية توحيد الجهود والتعاون في استهداف عمق العدو الحيوي.

ودعت الهيئة وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي إلى تحري الدقة والحقيقة في التعاطي مع مستجدات الأحداث والقضايا الوطنية وقضايا الأمة والانتصار لها.

وفي الاجتماع ناقشت الهيئة عدداً من المواضيع المدرجة في جدول أعمالها والمتصلة بمهام المجلس التشريعية والرقابية، ومنها مناقشة وإقرار مشروع جدول أعمال المجلس لدور الانعقاد السنوي 1446 هـ.

وأقرت الهيئة دعوة المجلس لاستئناف جلسات أعماله السبت القادم 7 محرم 1446 الموافق 13 يوليو 2024م.

كما ناقشت عدداً من الموضوعات الأخرى واتخذت إزاءها القرارات اللازمة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com