الخبر وما وراء الخبر

وقفات في المنار وذمار مباركة وتأييدا للإنجاز الأمني في كشف خلايا التجسس

8

ذمــار نـيـوز || أخبــار ذمار – خاص ||
7 يوليو 2024مـ – 1 محرم 1446هـ

شهدت مديريتا المنار ومدينة ذمار وقفات جماهيرية مباركة وتأييدا للإنجاز الأمني الذي حققته الأجهزة الأمنية في كشف خلية تجسسية لصالح العدو الأمريكي الصهيوني.

وصدر عن الوقفات التي شهدتها مناطق “مربعي البذور والامام علي بالقطاع الغربي، والقطاعين الأوسط والشرقي “بمديرية مدينة ذمار، و “وادي كريفة عزلة ذاهب” مديرية المنار، بيانات اعتبرت ما حققته الأجهزة الأمنية إنجاز الاستراتيجي يكشف حقيقة العدو الأمريكي وأنشطة سفاراته ودورها في إذكاء الصراعات وتفتيت المجتمعات والتدخل في الشؤون الداخلية للبلدان ، وتكوين شبكة من العناصر الاستخباراتية داخل المؤسسات تعمل عبر العديد من الخطط والاستراتيجيات ومن خلال مسارات ومشاريع مختلفة تم تمويلها وتوجيهها لاستهداف الشعب اليمني تحت سواتر مختلفة في المجال العسكري والاقتصادي والصحي والسياسي والتربوي والثقافي وغير ذلك.

وأكدت أن هذا الإنجاز يمثل انتصارا لكل أحرار العالم ويعري السياسات الأمريكية العدوانية ودبلوماسيتها الجاسوسية تجاه الشعوب في مختلف الدول.

ودعت البيانات إلى تطهير مؤسسات الدولة من أي اختراقات وأعمال تخريبية ممنهجة، والتوجه نحو بناء وطن آمن مستقر وقطع يد كل من يحاول المساس به، واتخاذ اقسى العقوبات الرادعة بحق المتورطين في خيانة الوطن وخدمة الأجندات الخارجية.

وثمنت توجيهات القيادة السياسية للأجهزة الأمنية بمنح مهلة لمن كان لهم ارتباط أو تعاون مع شبكة التجسس الأمريكية الإسرائيلية للمبادرة بالتعاون طوعاً مع الأجهزة الأمنية لكي يستحقوا إسقاط التبعات القانونية عنهم.

وأشادت البيانات باستمرارية العمليات العسكرية المساندة للشعب الفلسطيني التي اعترف العدو بشدتها وتأثيرها وفشله في مواجهتها.

وجدت التأكيد على الموقف اليمني المساند للشعب الفلسطيني حتى تحقيق النصر.. داعية الشعوب العربية والإسلامية إلى القيام بمسؤوليتها تجاه ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم حرب إبادة جماعية في قطاع غزة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com