الخبر وما وراء الخبر

مسير شعبي وعسكري لخريجي دورات طوفان الأقصى من جامعة صنعاء

3

ذمــار نـيـوز || أخبــار محلية ||
10 يونيو 2024مـ – 4 ذي الحجة 1445هـ

نظمت جامعة صنعاء، اليوم الاثنين، مسيراً شعبياً وعسكرياً لخريجي دورات “طوفان الأقصى” من طلاب وموظفي الجامعة، بمشاركة عدد من طلاب الجامعات الأهلية، للتعبير عن تضامنهم مع الشعب الفلسطيني ودعم صموده في وجه العدوان الإسرائيلي.

وانطلق المسير من أمام ساحة بوابة جامعة صنعاء وحتى البوابة الغربية وجولة القدس، مروراً بشارع الستين، وصولاً إلى شارع الرباط وحتى الدائري الغربي وصولاً إلى نقطة البداية بوابة الجامعة.

ورفع المشاركون في المسير أعلام دولة فلسطين، ورددوا شعارات منددة بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، ومؤكدين على دعمهم لحق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره وإقامة دولته المستقلة.

وعكس المسير جاهزية طلاب وموظفي جامعة صنعاء للمشاركة في معركة “الجهاد المقدس والفتح الموعود” إلى جانب إخوانهم الفلسطينيين.

وأكد المشاركون على ضرورة تصعيد عمليات القوات المسلحة اليمنية ضد العدو الصهيوني والأمريكي حتى إيقاف جرائم الإبادة الجماعية ضد الشعب الفلسطيني.

وأعلن منتسبو جامعة صنعاء والجامعات الأهلية عن جاهزيتهم للمشاركة في معركة “الفتح الموعود” لمواجهة العدوان الإسرائيلي والأمريكي والبريطاني الذي يعتدي على السيادة الوطنية ويرتكب أبشع المجازر بحق الشعب الفلسطيني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com