الخبر وما وراء الخبر

إختتام أنشطة وفعاليات الدورات الصيفية بمديرية عتمة 1445هـ.

10

ذمــار نـيـوز || أخبــار ذمار – خاص ||
9 يونيو 2024مـ – 3 ذي الحجة 1445هـ

اختتمت اليوم بمديرية عتمة بمحافظة ذمار أنشطة وفعاليات الدورات الصيفية للعام 1445هـ .

وفي حفل الإختتام الذي حضره عميد المعهد العالي للمعلمين  بالمحافظة خالد عاطف اشاد عضو الادارة الفرعية احمد علي عباس بجهود القائمين على الدورات الصيفية والكادر التعليمي في تعليم الطلاب علوم القرآن ومختلف العلوم والمعارف النافعة.

وأشار الى ما حققته الدورات الصيفية من تخريج جيلا مسلح بعلوم القرآن ومختلف العلوم.. مثمناً دور الجميع في مساندة جهود اللجنة الفرعية للدورات الصيفية لضمان تحقيق الأهداف المنشودة..

وأكد على ضرورة تطبيق ما تم تعلموه من هدى وثقافة قرآنية في الواقع العملي لومتابعة حلقات القرآن والتحرك في إطار العمل الثقافي والتوعوي وتفعيل مدارس جيل القرآن والالتحاق بها وتفعيل الأنشطة والدورات الثقافية.

من جانبه تطرق مدير فرع مكتب الارشاد بالمديرية رشاد الفقية الى الجهود التي بذلت من قبل اللجنة التنفيذية والمعلمين والعاملين في تنفيذ برنامج الدورات الصيفية والحرص على إعدادهم وتنشئتهم دينيا وثقافيا، وحفظ كتاب الله وممارسة البرامج التي تنمي من المهارات والقدرات

فيما استعرض مدير مكتب التربية بالمديرية محمد شمس الدين النجاحات التي حققتها الأنشطة والبرامج الصيفية في إعداد النشء والشباب روحيا وبدنيا وبناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة لمواجهة مخططات أعداء الأمة.

وفي ختام المهرجان الذي تخلله فقرات إنشادية ومسرحية، وقصائد شعرية تم تكريم الطلاب والطالبات المتفوقين بالشهائد والجوائز الرمزيه وجرى كذلك تكريم أعضاء اللجنة التنفيذية والمعلمين والعاملين بالمدارس الصيفية بالمديرية

حضر الفعالية مدير شرطة المديرية المقدم احمد عبدالولي البحري ومديري فرعي هيئتي الأوقاف القاضي عبد الرحمن الجرموزي والزكاة يونس القدمة ومدير مكتب التعبئه العامة بالمديرية مصطفى الرضي وعدد من القيادات التنفيذية والتعبوية والشخصيات الاجتماعية ومدراء ومعلمي المدارس الصيفية وأولياء أمور الطلاب وحشد غفير .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com