الخبر وما وراء الخبر

السيد حسن نصر الله: هناك اجماع داخل الكيان الصهيوني على الفشل في غزة

2

ذمــار نـيـوز || مـتـابعات ||
13 مايو 2024مـ – 5 ذي القعدة 1445هـ

أكد الأمين العام لحزب الله اللبناني السيد حسن نصر الله أن الإسرائيليين يعيشون اليوم في مأزق بعد مرور 8 أشهر من العدوان المتوحش على قطاع غزة.

وقال في خطاب له بمناسبة الذكرى الثامنة لاستشهاد القائد مصطفى بدر الدين إن “إسرائيل” عاجزة عن إعادة أسراها، وعن إعادة مواطنيها إلى غلاف غزة والشمال، وعاجزة عن تأمين سفنها في البحرين الأحمر والعربي، والمحيط الهندي، وفي البحر الأبيض المتوسط بناء على ما أكده السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي – يحفظه الله.

وأشار إلى أن الشعب الفلسطيني يخوض اليوم أكبر معركة في مواجهة العدو الإسرائيلي، ومع ذلك فإن الكيان يواصل القتال للبحث عن صورة نصر، لكنه سيخرج منها مهزوم، وهذا له نتائج إيجابية منها أن الفلسطينيين سيفرضون شروطهم، وهذه كارثة حقيقية على الصهاينة.

وأكد أن هناك اجماع داخل الكيان الصهيوني المؤقت وفي جميع وسائل الإعلام على الفشل في قطاع غزة، وأن نتنياهو يقول إنه على خطوة واحدة من النصر، وهذا يثير سخرية حتى حلفائه، لافتاً إلى أن المسألة لا تقتصر على الفشل الإسرائيلي في تحقيق الأهداف، بل في المزيد من الخسائر الاستراتيجية.

وتحدث السيد حسن عن الاحتجاجات والمظاهرات الطلابية في أمريكا وعدة دول، مؤكداً أن مشهد التظاهرات في الجامعات الأميركية والأوروبية التي تحمل اسم فلسطين هي من صنع 7 تشرين الأول/أكتوبر وما بعده، وأن أهم مشهد يعبر عن صورة الانتصار للمقاومة هو عندما رفع مندوب “إسرائيل” لدى الأمم المتحدة صورة القائد يحيى السنوار.

وأوضح أن طوفان الأقصى، والصمود ودماء الأطفال والنساء في غزة وجنوبي لبنان وكل منطقة، قدمت الصورة الحقيقية لـ”إسرائيل”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com