الخبر وما وراء الخبر

مناقشة مستوى تنفيذ الأنشطة الرياضية في الدورات والمدارس الصيفية بمديرية جهران

4

ذمــار نـيـوز || أخبــار ذمار – خاص ||
7 مايو 2024مـ – 28 شوال 1445هـ

ناقش اجتماع بمديرية جهران، اليوم، مستوى تنفيذ مختلف الأنشطة الرياضية في المدارس والدورات الصيفية في مختلف مدارس المديرية.

وفي الاجتماع أكد مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة علي العوش، أهمية إنجاح أنشطة الدورات الصيفية بما يحقق الأثر الإيجابي في تحصين الطلاب.

ولفت إلى أن الأنشطة في المدارس والدورات الصيفية بما تتضمنه من برامج ثقافية وتعليمية ورياضية وترفيهية كفيلة بإعداد وبناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة الصحيحة.

فيما أكد مسؤول التعبئة العامة بالمديرية يحيى حسين الكبسي أهمية إنجاح برامج وأنشطة الدورات الصيفية بما يحقق الأثر الإيجابي في تحصين الطلاب من الأفكار المغلوطة.

واعتبر الدورات الصيفية محطة تربوية للعلم والوعي، والمعرفة، والتحصين، والارتباط بالهوية الإيمانية، والثقافة القرآنية، وتنمية قدرات الطلاب في مختلف الجوانب.

بدوره أشار مدير إدارة الأنشطة بمكتب التربية بالمحافظة خالد النجيمي، إلى خطة تنفيذ مختلف الأنشطة الرياضية في جميع المدارس والدورات الصيفية، والتي ستعمل على اكتشاف الموهوبين وصقل مختلف الابداعات للشباب والطلاب.

حضر الاجتماع نائب مدير مكتب التربية بالمديرية عبدالله عبدالخالق البنوس، ونائب مسؤول التعبئة بالمديرية محمد الشاوش، ومسؤول اتحاد الشعراء والمنشدين بالمديرية راشد الراشدي، وعدد من أعضاء اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية بالمديرية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com