الخبر وما وراء الخبر

تفقد الأنشطة الصيفية بعدد من مديريات ذمار

7

ذمــار نـيـوز || أخبــار ذمار – خاص ||
4 مايو 2024مـ – 25 شوال 1445هـ

ناقش اجتماع بمحافظة ذمار اليوم السبت، رئاسة مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة أحمد الضوراني مستوى تنفيذ الأنشطة الرياضية في الدورات الصيفية بالمحافظة.

وخلال، أكد مسؤول التعبئة الضوراني، أهمية إنجاح أنشطة الدورات الصيفية بما يحقق الأثر الإيجابي منها في بناء وتأهيل النشء والشباب وتحصينهم من مخاطر الحرب الناعمة.

ولفت إلى أهمية تنمية معارف الشباب وتسليحهم بالثقافة القرآنية والتربية الإيمانية، حاثا على تعزيز دور فروع مكتب الشباب والرياضة بالمديريات لتنفيذ أنشطة رياضية ضمن الدورات الصيفية.

إلى ذلك تفقد مسؤول التعبئة ومدير مكتب التربية سير اختبارات الشهادة الثانوية العامة في عدد من المراكز بمديرية ذمار، واستمعا من القائمين عليها إلى شرح عن سير عملية الاختبارات والجهود المبذولة لإنجاحها.

واطلع الضوراني والهادي ومعهما مدير مديرية ذمار محمد السيقل على سير تنفيذ الأنشطة والدورات الصيفية بمركز الشهيد حمود النهاري بمنطقة هران.

وأشادا بمستوى إقبال الطلاب على الدورات الصيفية، والذي يجسد الوعي بأهمية هذه الدورات في إكساب الطلاب العلوم والمعارف والمهارات، التي تعود عليهم بالنفع، وتسهم في إعدادهم لخدمة المجتمع والأمة.

في سياق متصل تفقد عدد من القيادات بديوان المحافظة مستوى تنفيذ الأنشطة والبرامج الصيفية في عدد من المدارس في القطاع الشمالي بمدينة ذمار.

فيما تفقد مسؤول التعبئة بمديرية جبل الشرق سير الأنشطة والدورات الصيفية بمدارس مربع دمام.

وفي مديرية وصاب السافل اطلع مدير مستشفى الأحد الريفي، وقيادات فروع مكتب الأشغال، وهيئة تنظيم شؤون النقل البري على الأنشطة الصيفية بعدد من المدارس في المديرية.

وأكدوا خلال الزيارة أهمية الدورات الصيفية لإكساب الأجيال الثقافة القرآنية، وترسيخ الهوية الإيمانية في نفوسهم، وتحصينهم من مخاطر الحرب الناعمة والثقافات المغلوطة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com