الخبر وما وراء الخبر

تفقد أنشطة الدورات الصيفية في مديرية عنس

3

ذمــار نـيـوز || أخبار ذمار_خاص ||

1 مابو 2024مـ -22 شوال 1445هـ

تفقد مسؤول التعبئة العامة بمحافظة ذمار، أحمد حسين الضوراني، ومدير مكتب التربية بالمحافظة محمد حسن الهادي، اليوم، سير أنشطة الدورات الصيفية في وردسان، وسيّه، وذمار القرن، بمديرية عنس.

وخلال الزيارة اطلعا على نماذج من استفادة وتميز الطلاب الملتحقين بها في حفظ القرآن وتلاوته والمشاركة في الأنشطة الرياضية.

واستمعا من المعلمين والقائمين على الدورات والطلاب والطالبات، لشرح حول مستوى فهم وتفاعل الملتحقين بالدورات، والبرنامج اليومي للأنشطة الصيفية، ومدى الالتزام بتعليمات وخطة اللجنة المركزية للدورات الصيفية.

وأشادا بما لمسوه من جهود وتميز وابداع في مشاركات الطلبة ومدى الحرص على الاستزادة المعرفية والتفاعل مع مجمل أنشطة الدورات الصيفية التي تمثل الطريق الصحيح لبناء وعي النشء والشباب.

وأكدا الضوراني والهادي أن مؤشرات الوعي بأهمية هذه الدورات مبشرة لترجمة توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وتطلع الجميع لتأسيس جيل مستنير بهدى الله وثقافة القرآن لخدمة اليمن والأمة، معبرين عن الاعتزاز بما تشهده الدورات الصيفية في عموم مديريات المحافظة، من اهتمام وحرص وتفاعل مع الأنشطة الصيفية المقامة.

رافقهما الزيارات عميد المعهد العالي لإعداد المعلمين بالمحافظة خالد عاطف، ومسؤولا التعبئة العامة بالمديرية علي العوش، وحسن السلامي، ومدراء مكاتب التربية بالمديرية صالح الشعوبي، وشرطة المديرية العقيد حسين راوية، والإرشاد سلطان جابر، وعدد من أعضاء اللجنة التنفيذية للمراكز الصيفية بالمديرية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com