الخبر وما وراء الخبر

تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار

4

ذمــار نـيـوز || أخبــار ذمار – خاص ||
27 أبريل 2024مـ – 18 شوال 1445هـ

دشن مدير عام مديرية عتمة عبدالمؤمن الجرموزي ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية محمد شمس الدين،  إختبارات الشهادة الثانوية للعام الدراسي 1445ه‍  2023_2024م.

وخلال التدشين الذي حضره عضو اللجنة بالمحافطة يحيى الحياني أشاد مدير المديرية عبدالمؤمن الجرموزي بجهود القطاع التربوي وتواصل العطاء والثبات والحرص على إنجاح العام الدراسي بصورة مشرفة ومتميزة، وصولاً إلى تنفيذ الاختبارات لشهادة العامه ،

ونوه  إلى أهمية توفير الأجواء الملائمة للطلاب والطالبات لاداء استحقاقهم الاختباري بكل يسر .. حاثا الطلاب والطالبات على الاجتهاد والمثابرة بما يحقق النجاح والتفوق وحصد مراتب متقدمة.

بدوره أشار مدير مكتب التربية الاستاذ محمد شمس الدين إلى أن تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة يعد رسالة قوية لقوى العدوان الذي راهن على إفشال وتعطيل العملية التعليمية طيلة الفترة الماضية.

وحث رؤساء اللجان الدقة في العمل واعمال الكنترول وإعطاء الطلاب التعليمات التي تمكنهم من الإجابة على إسئلة الإختبارات بنظام الأتمتة ..

مؤكداً أن الاختبارات تسير بشكل طبيعي في عموم المراكز الاختبارية بالمديرية وفق الخطة المعدة لذلك.

من جانبه مقرر اللجنة الفرعيه للاختبارات بالمديرية على قاسم عوض أوضح أن عدد المتقدمين لاختبارات الشهاده الثانويه العامه في المديرية 1406طالب وطالبه ، موزعين على 13 مركز

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com