الخبر وما وراء الخبر

خروج جماهيري كبير بذمار في مسيرة “مع غزة العزة ..تعبئة وإستنفار”

6

ذمــار نـيـوز || أخبار ذمار_خاص ||

26 ابريل 2024مـ -17 شوال 1445هـ

خَرج عصر اليوم أبناء محافظة ذمار بحشود جماهيرية كبيرة ف مسيرة “مع غزة العزة .. تعبئة واستنفار” إستمراراً لدعم القضية الفلسطينية ومحور الجهاد والمقاومة.

وخلال المسيرة التي تقدمها عدداً من قيادة المحافظة، ردّد المُشاركون الهتافات والشعارات المؤكدة على مواصلة التحرك في نصرة القضية الفلسطينية والمُندّدة بالهمجية الصهيونية والأمريكية في حرب الإبادة.

وأكد بيان المسيرة الجماهيرية على ثبات الموقف الديني والإنساني والأخلاقي والمبدئي المُناصر للشعب الفلسطيني حتى قيام دولته المُستقلة وعاصمتها القُدس الشريف.

وأشار البيان إلى أهمية الاستمرار في الفعاليات والأنشطة الشعبية والرسمية دعما وإسنادا للشعب الفلسطيني والدفع للالتحاق بالمدارس الصيفية وتفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية والخروج في المسيرات والمظاهرات.

وحمّل البيان الكيان الصهيوني الغاصب والإدارة الأمريكية والمجتمع الدولي والأنظمة المُطبّعة والعميلة المسؤولية الكاملة عما يجري من جرائم ومجازر صهيونية وتدمير مُمنهج للحياة المدنية في غزة .

وبارك البيان تواصل عمليات القوات المُسلحة اليمنية ومحور الجهاد والمقاومة ضد العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني، والعمليات المتواصلة للمجاهدين داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة على أيدي المجاهدين في فلسطين، وحركات المقاومة في لبنان والعراق.

ودعا البيان كل الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى إتخاذ مواقف عملية لإيقاف مجازر الإبادة الجماعية والتهجير القسري والتجويع بحق الشعب الفلسطيني .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com