الخبر وما وراء الخبر

تدشين الدراسة في المدارس الصيفية بمديرية الحداء.

7

ذمــار نـيـوز || أخبــار ذمار – خاص ||
21 أبريل 2024مـ – 12 شوال 1445هـ

دشنت بمديرية الحداء بمحافظة ذمار الدراسة في المدارس الصيفية للعام 1445هـ.

وخلال التدشين الذي حضره رئيس لجنة التقييم احمد الضوراني ومدير شركة النفط بالمحافظة عبدالله الاشبط ومدير مكتب مياة الريف بالمحافظة المهندس محمد فواد القوسي ومدير المؤسسه العامه للمياه والصرف الصحي بالمحافظة المهندس محمد الكحلاني ومدير مديرية الحداء فضل صالح الحربي .

وحث مدير مديرية الحداء فضل الحربي رئيس اللجنة التنفيذية للمدارس الصيفية، العاملين في المدارس الصيفية على تلقين أبنائنا الطلاب والطالبات العلم النافع من منابعة الصحيحة وتصحيح المفاهيم الخاطئة والثقافات المغلوطة التي تهدف إلى تدمير وطمس الهوية الإيمانية وتدمير القيم والمبادئ ، وتزويدهم بالمفاهيم القرأنية والحديث والفقة وتنمية قدرات الطلاب الموهوبين في كل المجالات من خلال الأنشطة الرياضية و الابداعية والابتكارية.

ودعا الحربي المجتمع بالمسارعة في إلحاق ابنائهم بهذه المدارس لما لها من فوائد عظيمة ستسهم اسهاماً كبيراً في شدهم الى الأسوة الحسنة رسولنا محمد صلى الله عليه وآله وسلم وتحصينهم من الأنحراف والتيه ولاتجعلهم يعيشون حاله الفراغ خلال الاجازة الصيفية.

شارك في التدشين مدير مصلحة الاحوال المدنية بالمحافظة العقيد عبدالكريم البخيتي ومدير هيئة الاثار والمتاحف بالمحافظة شداد العليي ومدير مكتب كهرباء الريف بالمحافظة الاستاذ حسن الكميم وعضو اللجنة الفرعية بالمحافظة الاستاذ عبدالسلام الموشكي .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com