الخبر وما وراء الخبر

وقفات شعبية بمديرية جبل الشرق تضامناً مع الشعب الفلسطيني

2

ذمــار نـيـوز || أخبــار ذمار – خاص ||
12 أبريل 2024مـ – 3 شوال 1445هـ

نُظمت بمديرية جبل الشرق بمحافظة ذمار، اليوم، وقفات شعبية تضامناً مع الشعب الفلسطيني تحت شعار “لستُم وحدكُم”.

وخلال الوقفات ردّد المُشاركون الهتافات المُندّدة بالهمجية الأمريكية والصهيونية في إبادة الشعب الفلسطيني قتلاً وتهجيراً وتجويعاً.

وحمّلوا الكيان الصهيوني الغاصب، والإدارة الأمريكية، والمجتمع الدولي، والأنظمة المُطبّعة والعميلة المسؤولية الكاملة عما يجري من جرائم ومجازر صهيونية، وتدمير مُمنهج للحياة المدنية في غزة.

وعبّروا عن صادق العزاء، وعظيم المُواساة لرئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية في استشهاد أبنائه وأحفاده في غارة صهيونية غادرة، في معركة طوفان الأقصى.

وأكدت بيانات صادرة عن الوقفات أنّ القضية الفلسطينية ستظل حاضرة في أفراح وأتراح الشعب اليمني باعتبارها القضية المركزية التي لا يمكن التنازل عنها أو المساومة عليها مهما كانت التحديات والتهديدات.

وباركت البيانات للشعب الفلسطيني ولكافة المُجاهدين في محور المقاومة حلول عيد الفطر المُبارك وهم في أعظم جهاد، وأشرف رباط.

ودعت البيانات كل الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى إتخاذ مواقف عملية لإيقاف مجازر الإبادة الجماعية، والتهجير القسري، والحصار والتجويع بحق الشعب الفلسطيني .

وحثت البيانات على مواكبة دورات التدريب العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى” للدُفعة الخامسة، والدفع بالأبناء للإلتحاق بالمدارس الصيفية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com