الخبر وما وراء الخبر

المقاومة العراقية تستهدف قاعدة عسكرية صهيونية في الجولان المحتل

2

ذمــار نـيـوز || مـتـابعات ||
8 أبريل 2024مـ – 29 رمضان 1445هـ

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق استهداف قاعدة عسكرية صهيونية في الجولان المحتل، بواسطة الطيران المسير.

وقالت المقاومة في بيان مساء الأحد: إن مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق استهدفوا، الأحد، قاعدة ياردن الغربي بالجولان المحتل في أراضينا المحتلة، بالطيران المسيّر.

وأكدت المقاومة الإسلامية أن العملية تأتي استمراراً بنهجها في مقاومة الاحتلال، ونُصرةً لأهلنا في غزّة، وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ، مشددة على استمرارها في دكّ معاقل الأعداء.

وكانت المقاومة العراقية قد أعلنت، أمس الأحد، أن سلاح الجو المسير لديها ضرب هدفا حيويا لكيان العدو الصهيوني في أم الرشراش “إيلات” جنوب الأراضي الفلسطينية المحتلة.

واستهدفت المقاومة الإسلامية في العراق، فجر اليوم السبت، مصافي النفط في حيفا داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة، بواسطة الطيران المسيّر.

ويوم الخميس الفائت، أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، في بيانين منفصلين، تنفيذ مجاهديها عمليتين باستخدام الطائرات المُسيّرة، ضربوا من خلال إحداها هدفاً صهيونيا حيوياً في أسدود المحتلة، كما استهدفوا قاعدة الاحتلال الجوية “رامات ديفيد” في حيفا المحتلة.

والأربعاء ضرب مجاهدو المقاومة هدفاً عسكرياً في الجولان المحتل بواسطة الطيران المسيّر، بالتزامن، مع قصف هدفاً حيوياً في الأراضي الفلسطينية المحتلة بواسطة السلاح المناسب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com