الخبر وما وراء الخبر

وقفة حاشدة لحرائر مديرية جبل الشرق بمناسبة يوم القُدس العالمي.

6

ذمــار نـيـوز || أخبــار ذمار – خاص ||
5 أبريل 2024مـ – 26 رمضان 1445هـ

نظمت حرائر مديرية جبل الشرق بمحافظة ذمار، اليوم، وقفة حاشدة إحياءً لمناسبة يوم القُدس العالمي 1445هـ .

وخلال الوقفة بحضور قيادات نسوية، ردّدت المُشاركات هتافات وشعارات المُناسبة المُعبّرة عن الإنتصار للقضية الفلسطينية .

واستنكرن استمرار مجازر وجرائم العدو الصهيوني والتجهير القسري بحق الشعب الفلسطيني، والإعتداء الأمريكي البريطاني السافر الذي طال عدداً من المحافظات اليمنية في ظل تواطؤ المجتمع الدولي .

وصدر عن الوقفة بيان أشار إلى أنّ يوم القُدس العالمي سيظل يوماً للوحدة الإسلامية وتذكيراً بواجب المسلمين تجاه تحرير القدس، ومحطة هامة لاستنهاض كل الشعوب الحُرة للإنتصار للقضية الفلسطينية ومواجهة العدو الصهيوني والأمريكي .

وجدّد البيان الموقف الثابت المُناصر للقضية الفلسطينية والمؤيد لخيارات القيادة الثورية والسياسية والقوات المُسلحة اليمنية، ووقوف حرائر اليمن إلى جانب الرجال دعماً وإسناداً للشعب الفلسطيني حتى قيام دولته المُستقلة وعاصمتها القُدس الشريف .

وحمّل البيان الإدارة الأمريكية والمجتمع الدولي والأنظمة المُطبّعة والصامتة والمُحايدة المسؤولية الكاملة عما يجري من جرائم ومجازر صهيونية وتدمير مُمنهج للحياة المدنية في غزة .

وأشاد البيان بصمود المقاومة الفلسطينية وعمليات القوات المُسلحة اليمنية ومحور الجهاد والمقاومة ضد العدو الصهيوني المُحتل .

وأكد البيان استمرار الخروج في المسيرات والوقفات نُصرةً للشعب الفلسطيني المظلوم دون كللٍ أو ملل، باعتبار ذلك عملاً جهادياً وتحركاً مسئولاً .

ودعا البيان كافة الشعوب العربية والإسلامية إلى الصحوة من غفلتهم والنهوض لنُصرة إخوانهم في غزة الذين يتعرضون لأبشع مجازر وتدمير ممنهج وحصار قاتل وسط تشجيع ودعم أمريكي وغربي .

تخلل الوقفة كلمات وقصائد شعرية مُعبّرة، ورفع العلمين اليمني والفلسطيني .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com