الخبر وما وراء الخبر

أمسية ثقافية في مديرية جهران بذمار إحياءً ليوم القدس العالمي

2

ذمــار نـيـوز || أخبــار ذمار – خاص ||
4 أبريل 2024مـ – 25 رمضان 1445هـ

نظمت في مديرية جهران بمحافظة ذمار، اليوم، أمسية ثقافية وتوعوية إحياءً ليوم القدس العالمي.

وفي الأمسية بحضور نائب مدير عام مكتب الصناعة بالمحافظة محمد حسين الأكوع، ومسؤول شؤون العاملين بالمحافظة يحيى أحمد الكبسي، وقيادات تنفيذية، ومحلية، وتعبوية، وأمنية، وشخصيات اجتماعية، أشار مدير عام المديرية هاشم إبراهيم الوريث، إلى موقف الشعب اليمني الثابت والمبدئي في نصرة القضية الفلسطينية.

وأكد أهمية إحياء يوم القدس العالمي للتأكيد على أن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية للأمة، وفضح مخططات العدو الغاصب، والمحتل للأراضي الفلسطينية.

ولفت الوريث إلى أن إحياء هذه المناسبة تأكيد على التمسك بحقوق الشعب الفلسطيني في استعادة كامل أراضيه المغتصبة والتضامن معه في مواجهة العدو الصهيوني، وإرسال رسائل للعدو الصهيوني ومعه أمريكا أن القدس قضيتنا الأولى وأن فلسطين ليست وحيدة، وستبقى قضية فلسطين حية في نفوس المسلمين جميعا.

ودعا الجميع إلى المشاركة الواسعة والاحتشاد الكبير للطوفان الأكبر في مسيرات يوم القدس العالمي، لنصرة ودعم الشعب الفلسطيني.

فيما تطرق مدير عام مكتب الإرشاد وشؤون الحج والعمرة بالمحافظة عبدالله اللاحجي، إلى دلالات التذكير بالقضية الفلسطينية باعتبارها القضية المركزية الأولى للأمة الإسلامية عامة، واليمن خاصة.

وأكد أن إحياء يوم القدس يمثل رسالة لأبناء الأمة بأهمية توحيد صفوفها لمناصرة الشعب الفلسطيني في الدفاع عن وطنه وتقرير مصيره والتحرك لتحرير المقدسات والأراضي الإسلامية.

ودعا أبناء الأمتين العربية والإسلامية والشعوب الحرة إلى تبني مواقف شجاعة تجاه القدس والتحرك لمناهضة الإحتلال الصهيوني.

تخلل الأمسية قصائد شعرية معبرة عن المناسبة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com