الخبر وما وراء الخبر

مسيرات جماهيرية حاشدة بذمار تحت شعار “قادمون في العام العاشر وفلسطين قضيتنا الأولى”

4

ذمــار نـيـوز || أخبــار ذمار – خاص ||
29 مارس 2024مـ – 19 رمضان 1445هـ

شهدت محافظة ذمار، اليوم، مسيرات جماهيرية حاشدة تنديدا باستمرار العدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وتأكيدا على موقف شعبنا الثابت في مواجهة العدوان على بلادنا ومساندة الشعب الفلسطيني أمام آلة القتل والإجرام الصهيونية، تحت شعار “قادمون في العام العاشر وفلسطين قضيتنا الأولى”.

وأكد المشاركون في المسيرات التي تقدمها قيادات تنفيذية، ومحلية، وأمنية، وعسكرية، وعلمائية، وتعبوية، وإجتماعية، مواصلة الإستنفار والتعبئة العامة نصرة للقضية الفلسطينية ومحور الجهاد والمقاومة.

ورفع المشاركون في المسيرات التي خرجت في مديريات مدينة ذمار، وضوران، وعتمة، وجبل الشرق، ووصابين العالي والسافل، العلمين الفلسطيني واليمني مرددين هتافات التأييد للقيادة الثورية والجهوزية لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس وشعارات البراءة من أمريكا وإسرائيل.

وجدد المشاركون في المسيرات تضامنهم واستمرار وقوفهم إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، تأكيداً على أن فلسطين القضية الأولى والمركزية للأمة، ودعم نضاله حتى تحرير أراضيه، وطرد المحتل الصهيوني، مؤكدين أن العدوان الامريكي والبريطاني على اليمن لن يكسر ارادة الشعب اليمني وقياداته ولن يثنيهم عن موقفهم المناصر لفلسطين.

وأعلنت البيانات الصادرة عن المسيرات، الثبات والاستمرار في الموقف المبدئي المساند للشعب الفلسطيني، مجددة الاستمرار في الخروج المليوني في كل الساحات باعتباره عملاً جهادياً وتحركاً مسؤولاً واستجابة لنداء الله تعالى.

وحذرت من حالة التخاذل والتنصل من المسؤولية وكذلك حالة السكوت والقعود التي تمثل مشاركة في الجرائم الصهيونية، مؤكدة أن كل جرائم العدو الصهيوني الوحشية ستجرف هذا الكيان اللقيط وستؤدي إلى زواله الحتمي وفق السنن الإلهية والتاريخية.

وأكد البيانات أن أي تهور أمريكي بريطاني بمهاجمة الشعب اليمني برياً فإنه سيواجه بمئات الآلاف من الأبطال المجاهدين.

ونبهت العدو الأمريكي والبريطاني بأن زمن إخضاع الشعوب واستعبادها بالإبادة والتخويف والاحتلال لفرض الاستسلام قد ولى، مذكرة إياهم بأن استمرار عدوانهما على اليمن سيؤدي إلى ارتفاع وتيرة التطوير العسكري لقواتنا المسلحة.

وباركت البيانات العمليات الجهادية للمقاومة في غزة والضفة الغربية وكذلك العمليات الجهادية اليمنية المساندة للشعب الفلسطيني، داعية الشعوب العربية والإسلامية إلى التحرك العملي لنصرة الشعب الفلسطيني وأن يكون لهم موقف شعبي مساند لإخواننا في غزة.

وجددت دعوتها لشعوب الأمة إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم كأقل واجب وفي متناول الجميع، مؤكدة أن الشعب اليمني قادم في العام العاشر بالقدرات العسكرية المتطورة لحماية اليمن ومساندة الشعب الفلسطيني والتصدي لمؤامرات الأعداء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com