الخبر وما وراء الخبر

البيضاء.. توزيع سلال غذائية لـ18 ألف أسرة في مدينة رداع

4

ذمــار نـيـوز || أخبار محلية ||

29 مارس 2024مـ -19 رمضان 1445هـ

دشن مكتب الهيئة العامة للزكاة في محافظة البيضاء، أمس، توزيع سلال غذائية لـ18 ألف أسرة من الفقراء والمساكين، في مدينة رداع، ضمن حملة الإغاثة، وبالشراكة مع مكتب السيد القائد، وشركة الصلاحي المحدودة.

وفي التدشين، أشاد محافظ البيضاء، عبدالله إدريس، باللفتة والمبادرة الخيرة، واهتمامات قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى، في تخفيف معاناة المواطنين، وتوزيع مساعدات غذائية لأبناء رداع، وكذا الاهتمام بالجانب الإنساني، والتوجيه بتعزيز الدعم ومساعدة الفقراء.

وثمن دور هيئة الزكاة وشركات الصلاحي المحدودة في تبني ودعم مثل هذه المساعدات الخيرية، ورفع معاناة المواطنين.

واعتبر المحافظ إدريس هذه المبادرات، والمشاريع الخيرية؛ تجسيداً لقيم التكافل الاجتماعي.. داعياً رجال المال والميسورين إلى اغتنام الشهر الكريم بدفع الزكاة، وتطهير أموالهم من دنس الشح، وتبني مثل هذه المبادرات الخيرية.

وفي التدشين الذي حضره وكيل المحافظة أحمد السيقل، أوضح وكيل هيئة الزكاة، علي السقاف، أن توزيع السلات الغذائية تأتي استجابة لتوجيهات قائد الثورة للاهتمام بأبناء مدينة رداع، والتخفيف من معاناتهم، وتعزيز قيم التكافل الاجتماعي، والإحسان لمساعدة الفقراء، وتلمس احتياجاتهم، خاصة في الشهر الفضيل.

وأشاد بجهود المساهمين والداعمين من شركة الصلاحي وهيئة الزكاة كل الخيرين في تبني ودعم المشاريع الخيرية، والتنافس في أعمال الإحسان.

حضر التدشين مديرا مدينة رداع، أحمد العكام، ومكتب هيئة الزكاة في المحافظة، حيدر الغريب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com