الخبر وما وراء الخبر

افتتاح معرض كسوة العيد المجانية لأبناء الشهداء والمفقودين بمديرية ضوران آنس

7

ذمــار نـيـوز || أخبــار ذمار – خاص ||
19 مارس 2024مـ – 9 رمضان 1445هـ

أُفتتح بمديرية ضوران اليوم، معرض كسوة العيد المجانية لأبناء الشهداء والمفقودين بالمديرية.

وفي افتتاح المعرض أوضح مدير عام مكتب هيئة رعاية أسر الشهداء هاشم الحمزي، أن المعرض يأتي ضمن جهود الهيئة في الاهتمام بأسر الشهداء والمفقودين.

فيما أشار مدير عام المديرية المجاهد محمد غالب المهدي أنه في هذا اليوم دشنت مديرية ضوران آنس إفتتاح المعرض المجاني للكسوة العيدية لأبناء الشهداء والمفقودين كأقل واجب أمام هذه الأسر التي قدمت فلذات الأكباد في سبيل الله وبتضحيات الشهداء العضماء وأسرهم المباركة تصدر الشعب اليمني مقدمت الشعوب مناصرة لإخواننا في غزة وماهذا الاثمرة من ثمار تضحياتهم الكريمة.

بدوره أكد مسؤول التعبئة العامة بالمديرية المجاهد محمد وازع احمد وازع أنه من منطلق الحب والوفاء للشهداء العضماء وأقل القليل في حق الشهداء وأقل واجب تجاه التضحيات التي قدمها الشهداء تم تدشين إفتتاح المعرض المجاني للكسوة العيدية لأبناء الشهداء والمفقودين بالمديرية للإهتمام برعاية أسرهم الكريمة والمعطاءة.

من جهته أكد مندوب الهيئة العامة للشهداء والمفقودين بالمديرية أصيل قطران أنه تم تدشين صرف الكسوة العيدية المجانية لعدد 1237 من أبناء الشهداء والمفقودين بالمديرية كأقل واجب تقدمه اللهيئة العامة لرعاية وتأهيل أسر الشهداء والمفقودين تجاه أسر الشهداء المعطاءة والكريمة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com